الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يسعى للتتويج بالسوبر المصري للمرة الثالثة عشر في تاريخه أمام بيراميدز

الجمعة 05/مايو/2023 - 09:56 ص
الاهلي ضد بيراميدز
الاهلي ضد بيراميدز

بيراميدز ضد الاهلي ..ينتظر عشاق الساحرة المستديرة، احداث اللقاء الذي سيجمع بين فريقي الأهلي و بيراميدزاليوم الجمعة، ضمن منافسات السوبر المصري، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف مساء بتوقيت السعودية والتاسعة والنصف بتوقيت ابوظبي.

 

بيراميدز ضد الاهلي ..ستكون قناة أبو ظبي الرياضية إحدى القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز، وهو ما تم من قبل في نسختي السوبر المصري اللتين أُقيمتا في الإمارات في السنوات الأخيرة.

 

الاهلي يسعى للتتويج بالسوبر المصري للمرة الثالثة عشر في تاريخه أمام بيراميدز

 

بيراميدز ضد الاهلي ..ويسعى المارد الأحمر بقيادة السويسري مارسل كولر المدير الفني للفريق، الى التتويج ببطولة السوبر المصري للمرة الثالثة عشر في تاريخ النادي، وفي ذات الوقت يسعى باتشيكو مدرب بيراميدز الى التتويج بأول القابه مع الفريق السماوي اليوم.

 

بيراميدز ضد الاهلي ..وكان من المقرر أن تقام المباراة بين الزمالك حامل لقب الدوري المصري والأهلي بطل كأس مصر، لكن الزمالك قرر الانسحاب ردًا على قرار لجنة التظلمات بالاتحاد المصري بتعليق عقوبة إيقاف محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الأهلي، لمدة 12 مباراة الصادرة من لجنة الانضباط. 



بيراميدز ضد الاهلي ..ويحمل الأهلي لقب آخر بطولة من كأس السوبر، بعدما فاز على الزمالك مطلع الموسم الحالي 2-0 وحصد اللقب، حيث أحرز هدفي الأحمر في اللقاء البرازيلي برونو سافيو وكريم فؤاد، وبشكل عام يصب التاريخ في صالح الأهلي الأكثر تتويجًا بلقب كأس السوبر المصري برصيد 12 مرة وهو أيضًا الأكثر مشاركة في كأس السوبر برصيد 17 مرة. 


السوبر المصري ..فيما يخوض بيراميدز مباراة السوبر لأول مرة باحثًا عن تحقيق أول بطولة في تاريخه. وتقابل الفريقان منذ تحول بيراميدز لهذا المسمى 12 مرة، وفاز الأهلي خلال 5 مواجهات آخرها يوم 10 أبريل الماضي في نهائي كأس مصر بنتيجة 2-1.

 

السوبر المصري ..وكشف الاتحاد المصري لكرة القدم، عن طاقم حكام مباراة بيراميدز ضد الأهلي ، وجاء طاقم حكام مباراة بيراميدز والأهلي في مباراة السوبر المصري ، كما يلي:

 

- حكم ساحة: محمود البنا.

- مساعد أول: أحمد توفيق طلب.

- مساعد ثان: هاني عبد الفتاح.

- حكم رابع: أحمد عيسى درويش "إماراتي".

- حكم "VAR": عمر محمد آل علي "إماراتي".

- حكم "VAR" مساعد: جاسم عبد الله آل علي "إماراتي".