الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كل ما تريد معرفته عن مباراة الأهلي وبيراميدز في السوبر المصري

الخميس 04/مايو/2023 - 05:13 م
الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق بيراميدز مساء غدٍ الجمعة على ملعب "محمد بن زايد" في أبوظبي، ضمن منافسات بطولة كأس السوبر المصري.

 

كل ما تريد معرفته عن مباراة الأهلي وبيراميدز في السوبر المصري 

 

وتنطلق أحداث اللقاء الذي يجمع بين الأهلي وبيراميدز في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً في إطار منافسات بطولة كأس السوبر المصري.

 

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلي وبيراميدز فى السوبر المحلى فى وجود استوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.
 

-قائمة ممنوعات مباراة السوبر المصري بين الاهلي وبيراميدز
 

كشفت اللجنة المنظمة لمباراة كأس السوبر المصري بين الأهلي وبيراميدز والمقرر لها الجمعة على ملعب محمد بن زايد، عن قائمة الممنوعات التي تم إعلانها للجماهير التي ستحضر المباراة.

ووضعت اللجنة المنظمة لمباراة السوبر عدد من الممنوعات على الجماهير التي ستحضر المباراة، وهي :


-الالعاب النارية ومؤشرات الليزر 
-الأسلحة
-الحيوانات 
-الأبواق التي تسبب ضجيج مرتفع  
-المواد التي تعرض السلامة للخطر 
-المظلات وعصي السيلفي وعربات الأطفال
-شاحن الهواتف 
-العطور ومستحضرات التجميل
-إحضار أو ارتداء مواد ترويجية أو إعلانات لفرق غير مشاركة

 

-بيع 29 ألف تذكرة لمباراة الأهلي وبيراميدز في السوبر المصري
 

وأكد مسئولو مجلس أبوظبي الرياضي عن أنه حتى الآن وصل عدد التذاكر المباعة إلى 29 ألف تذكرة، بينما السعة الرسمية لملعب محمد بن زايد تصل إلى 32 ألف مشاهد.

 

وأكد محمد فاروق مسئول التحكيم باتحاد الكرة خلال الاجتماع الفني للمباراة، على أنه في حال انتهاء الشوطين بنتيجة التعادل، سيتم اللجوء مباشرة إلى وقت إضافي على شوطين مدة كل شوط 15 دقيقة وفي حال انتهاء الوقت الإضافي بالتعادل سيتم اللجوء إلى ركلات الترجيح.

 

وتم الاتفاق خلال الاجتماع الفني، على أن يرتدي نادي بيراميدز اللون الكحلي الكامل ويرتدي حارس المرمى الأخضر كاملا، فيما يظهر الأهلي بالأحمر والأبيض وحارسه البرتقالي الكامل.

 

وتم التأكيد على وصول الفريقين إلى ملعب المباراة قبل انطلاق اللقاء بساعة ونصف مع ضرورة تسليم التشكيلات لمراقب اللقاء بمجرد الوصول للملعب مباشرة.

 

يعكف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي وجهازه المعاون على مشاهدة المباريات الأخيرة لنادي بيراميدز من أجل التعرف على مواطن القوة والضعف لدى المنافس، استعداداً لمباراة السوبر المصري التي ستجمع بين الفريقين بعد غد الجمعة بملعب "محمد بن زايد"، بالعاصمة الإماراتية أبوظبي".


 

وسيطرت حالة من الارتباك بين أفراد الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر، وذلك  بسبب عدم تجهيز الفيديوهات الخاصة بفريق بيراميدز حتى الساعات الأخيرة من مساء الثلاثاء، بالإضافة إلى عدم التحضير فنيا خاصة أن الفريق كان يستعد لمواجهة الزمالك، كما أن الجهاز الفني جهز كل خطته لمواجهة الغريم التقليدي النادي الأبيض.