الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد حجازي مهدد بالإيقاف فى الدوري السعودي

الخميس 04/مايو/2023 - 04:37 م
احمد حجازي
احمد حجازي

كشفت تقارير صحفية أن الدولي المصري أحمد حجازي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة مهدد بعقوبة انضباطية ومعرض الإيقاف على خلفية ما بدر منه في مباراة التعاون بالدوري السعودي.

 

أحمد حجازي مهدد بالإيقاف فى الدوري السعودي بعد التعدي على مهاجم التعاون

 

وذكرت صحيفة "سعودي" أن أحمد حجازي قام بالاعتداء بالضرب على الكاميروني لياندر تاوامبا مهاجم التعاون أثناء المباراة ولم يشاهده حكم اللقاء.

 

وسقط فريق الاتحاد أمام نظيره فريق التعاون بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، في تمام السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة ضمن مباريات الجولة 25 من الدوري السعودي.

 

 وجاء هدفي التعاون عن طريق فهد عائض الرشيدي في الدقيقتين (17) و (67)، بينما نجح عبدالرازق حمد الله في تسجيل هدف تقليص الفارق للاتحاد بالدقيقة (77) من زمن اللقا.

 

الدوري السعودي..وكسر التعاون سلسلة مثالية للاتحاد، وألحق بالمتصدر أول هزيمة خلال 13 مباراة بالدوري، وبعد ستة انتصارات توالياُ بالمسابقة.

 

الدوري السعودي..وهذه الخسارة الثانية لفريق المدرب نونو إسبريتو سانتو في الدوري هذا الموسم، والأولى منذ مباراة الهلال قبل ثلاثة أشهر، كما أنه أول انتصار للتعاون على الاتحاد خلال خمس أعوام، واستقبلت شباك الحارس مارسيلو جروهي هدفين لأول مرة هذا الموسم.

 

الدوري السعودي..وترفع هذه النتيجة حالة الإثارة إلى الدرجة القصوى في آخر خمس جولات، إذ يتقدم الاتحاد بفارق ثلاث نقاط عن النصر بقيادة كريستيانو رونالدو الذي أنعش آماله في المنافسة.

 

الدوري السعودي..وسط شائعات حول رغبة البرتغالي كريستيانو رونالدو في ترك النصر بعد أربعة أشهر من انضمامه في صفقة قياسية، نشر رونالدو عبارة "أنا عالمي" عبر وسائل التواصل الاجتماعي ليبدد الشائعات.

 

الدوري السعودي..وبعد خسارة لقبي كأس الملك وكأس السوبر يطمح رونالدو الذي سجل 12 هدفاً في الدوري للتتويج بلقب، لكن النصر لا يتحكم في مصيره حتى الآن.

 

الدوري السعودي

 

الدوري السعودي..وسجل المغربي عبدالرزاق حمدالله هدف الاتحاد في الخسارة الصادمة من التعاون، لينفرد بصدارة الهدافين برصيد 19 هدفاً، بفارق هدف عن مهاجم الهلال أوديون إيغالو المنشغل بإياب نهائي دوري أبطال آسيا أمام أوراوا الياباني في سايتاما، بعد غد السبت.

 

الدوري السعودي..وتعرض الباطن للهزيمة 13 هذا الموسم من الرائد 1-3، بعد أن سجل المغربي كريم البركاوي ثلاثية، ويقبع الباطن في المركز الأخير برصيد 15 نقطة من 25 مباراة، بفارق ثماني نقاط عن منطقة الأمان، ويملك العدالة 21 نقطة في المركز قبل الأخير، ويحيط الخطر بالخليج (23)، والوحدة (23)، والفيحاء (25).

 

الدوري السعودي.. مدرب الاتحاد يحذر طارق حامد في جلسة خاصة
 

 

الدوري السعودي.. كشفت تقارير صحفية سعودية، أن نونو سانتو المدير الفني لفريق الاتحاد حرص على عقد جلسة مع طارق حامد لاعب الفريق بسبب حالة الغضب التي انتابت اللاعب من تكرار الهجوم عليه من جانب الجماهير.

 

الدوري السعودي.. وقالت صحيفة "الوئام"،  أن سانتو طلب من طارق حامد بعدم تكرار تلك التصريحات مرة أخرى والتي هاجم فيها الجماهير وأن يكون رده داخل الملعب فقط، مشدداً على اللاعب بثقته الكاملة في قدراته وأكد أنه عنصر مهم بالنسبة له وسيعتمد عليه بشكل أساسي.

 

الدوري السعودي.. وطلب سانتو من لاعب الزمالك السابق الابتعاد عن التصريحات المثيرة للجدل عقب حديثه الأخير بعد مباراة الاتحاد والوحدة، والتي انتهت بفوز الاتحاد بنتيجة 2 - 1.

 

الدوري السعودي.. طارق حامد أبدى سعادته الكبيرة بالفوز عقب اللقاء مشيرًا إلى تركيز اللاعبين على مباريات الاتحاد فقط دون النظر لنتائج المنافسين وعلى رأسهم النصر.

 

الدوري السعودي.. وحين سُئل عن الانتقادات التي وجهت لتعاقد الاتحاد معه، أجاب بالتأكيد على أن كونه مصري ومجاني هو السبب الأهم خلف تلك الانتقادات.

 

الدوري السعودي.. وأضاف طارق حامد ، "أبارك للجميع على الفوز وعلى رأسهم الجمهور، استطعنا تحقيق المطلوب لكننا أخطأنا اليوم في عدم إنهاء المباراة تمامًا وحسمها من الشوط الأول، لأن كرة القدم عادة ما تُعاقب الفريق الذي يُهدر الفرص".


 

الدوري السعودي.. وتابع طارق حامد، "الانتقادات جزء من كرة القدم لكن بعض الجمهور حكم علي قبل رؤيتي، لكن ربما لو كان اسمي طارق حميديتش وأتيت بـ20 مليون دولار لاختلف الموضوع، لأني طارق حامد وقادم من مصر فالموضوع مختلف قليلًا".