الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كولر عن مباراة بيراميدز: الأهلي مبيشبعش بطولات وبيطمح للفوز بجميع الألقاب

الخميس 04/مايو/2023 - 03:41 م
مارسيل كولر
مارسيل كولر

الأهلي.. تحدث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه ضد بيراميدز ضد المحدد لها غداً الجمعة، في بطولة كأس السوبر المصري.

 

كولر عن مباراة بيراميدز: الأهلي مبيشبعش بطولات وبيطمح للفوز بجميع الألقاب

 

وقال مارسيل كولر خلال المؤتمر: "نعرف بيراميدز جيدًا سواء في الدوري أو الكأس وبدأنا التحضير فورًا منذ علمنا أننا سنواجهم، ولا يوجد أي تأثير حول تغيير المنافس خاصة أننا لعبنا ضدهم منذ فترة قصيرة".

 

وأضاف: "فريق بيراميدز قوي ولديه دوافع كبيرة. رغبتهم في الحصول على أول بطولة في تاريخهم يمنحهم دافع إضافي ويزيد من صعوبة المباراة".

 

وتابع : "سعداء بخوض مباراة السوبر ولعب نهائي جديد. الأهلي لا يشبع من البطولات وهذا يتفق مع شخصيتي. سأقدم كل ما لدي لتحضير الفريق للفوز بالمباراة وتحقيق لقب جديد".

 

وأستكمل: "نعرف بيراميدز جيدًا سواء في الدوري أو الكأس وبدأنا التحضير فورًا منذ علمنا أننا سنواجهم، ولا يوجد أي تأثير حول تغيير المنافس خاصة أننا لعبنا ضدهم منذ فترة قصيرة".

 

وأردف مدرب المارد الأحمر: "لأسباب كثيرة لم نضم مهاجم في الفترة الماضية، من أسلوبي أيضًا عدم ضم أي لاعب، أمتلك 3 مهاجمين ويقدمون مستوى جيد".

 

وكشفت اللجنة المنظمة لمباراة السوبر المصري والذي يجمع بين بيراميدز والنادي الأهلي على استاد محمد بن زايد بمدينة أبوظبي الإماراتية، عن عدد التذاكر المباعة حتى الآن لحضور اللقاء للجماهير.

 

وأكد مسئولو مجلس أبوظبي الرياضي عن أنه حتى الآن وصل عدد التذاكر المباعة إلى 29 ألف تذكرة، بينما السعة الرسمية لملعب محمد بن زايد تصل إلى 32 ألف مشاهد.

 

وخلال الاجتماع الفني، أكد مسئولو مجلس أبوظبي عن أن عمليات بيع التذاكر متواصلة ومستمرة خلال الساعات الجارية بكثافة مع توقعات بأن يتم بيع كامل السعة الرسمية للاستاد قبل انطلاق المباراة.

 

السوبر المصري.. يعكف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي وجهازه المعاون على مشاهدة المباريات الأخيرة لنادي بيراميدز من أجل التعرف على مواطن القوة والضعف لدى المنافس، استعداداً لمباراة السوبر المصري التي ستجمع بين الفريقين بعد غد الجمعة بملعب "محمد بن زايد"، بالعاصمة الإماراتية أبوظبي".

 

وسيطرت حالة من الارتباك بين أفراد الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر، وذلك  بسبب عدم تجهيز الفيديوهات الخاصة بفريق بيراميدز حتى الساعات الأخيرة من مساء الثلاثاء، بالإضافة إلى عدم التحضير فنيا خاصة أن الفريق كان يستعد لمواجهة الزمالك، كما أن الجهاز الفني جهز كل خطته لمواجهة الغريم التقليدي النادي الأبيض.

 

تفاصيل جلسة كولر وكهربا قبل مباراة الاهلي وبيراميدز في السوبر المصري
 

 

عقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة مع محمود كهربا لاعب الفريق قبل المواجهة المرتقبة أمام بيراميدز في نهائي بطولة كأس السوبر المصري المقرر إقامتها مساء غداً الجمعة، بملعب "محمد بن زايد"، بالعاصمة الإماراتية "أبوظبي".

 

كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، طالب كهربا بالتركيز التام في الملعب وعدم الانسياق وراء أي استفزازات آخري والاستمرار على نفس الدرجة العالية من الثقة بنفسه وبإمكانياته وترك أي أمور آخري خارج المستطيل الأخضر.

 

كولر أكد لكهربا أنـه واحد من أبرز لاعبي الفريق حاليا ويعتمد عليه بشكل أساسي، وطالبه بعدم الرد على أي أمور خارج الملعب أو الانسياق وراء السوشيال ميديا.


 

لعنة النهائيات تطارد بيراميدز ضد الأهلي في السوبر المصري



منحت الصدفة نادي بيراميدز فرصة على طبق من ذهب، لتحقيق أول ألقابه وكسر لعنة النهائيات التي تطارده بمختلف المسابقات المحلية والقارية، بعدما أعلن اتحاد الكرة اختياره لخوض مباراة السوبر المصري ضد الأهلي، الجمعة، بملعب "محمد بن زايد"، بالعاصمة الإماراتية "أبوظبي"، وذلك بعد إعتذار نادي الزمالك.

 

خسر بيراميدز محلياً نهائيين من قبل في بطولة كأس مصر، الأولى كانت في موسم 2018–2019 أمام الزمالك 0-3، بقيادة سيباستيان ديسابر، والثانية حينما خسر نهائي كأس 2021-2022 أمام الأهلي 1-2، بقيادة باتشيكو.

 

كما أضاع بيراميدز حلم التتويج بأولى ألقابه الأفريقية، حين خسر نهائي الكونفدرالية لصالح فريق نهضة بركان المغربي 0-1، على ملعب "مولاي عبدالله"، في عام 2020.

 

عبدالملك: الأهلي متفوق نفسيا وجماهيريا على بيراميدز
 

أكد أحمد عيد عبدالملك، أن النادي الأهلي متفوق نفسيا وجماهيريًا على بيراميدز، بعدما حقق لقب كأس مصر مؤخرًا على حساب الفريق السماوي.


 

وقال نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، في تصريحات تلفزيونية: "مواجهة الأهلي ضد بيراميدز لم يكن فيها فرص حقيقية للفريق الأحمر، على عكس بيراميدز اتيحت له عدة فرص خلال اللقاء، وباتشيكو يعتمد على الدفاع في النهائيات، والمباراة صعبة على الفريقين".

 

السوبر المصري.. وأضاف: "بالتأكيد، تحقيق البطولة بالنسبة للأهلي على حساب بيراميدز، لن يكون بنفس مقدار الفوز بها حال وجود الزمالك".

 

السوبر المصري.. وأكمل: "سيناريوهات مواجهات الأهلي في دوري الأبطال خدمت الفريق بشكل كبير، منذ إضاعة أطهر الطاهر لركلة جزاء الهلال امام صن داونز، والأمور تسير بشكل جيد لصالح الأهلي".

 

السوبر المصري.. وزاد: "كولر لعب بشكل دفاعي بحت أمام الرجاء، وركلة الجزاء التي ضاعت من الفريق المغربي أثرت بشكل واضح في الأداء خلال الشوط الثاني وهبطت معنويات الجماهير المغربية".

 

السوبر المصري.. وأشار إلى أن الأوراق الرابحة للنادي الأهلي واضحة في وجود حسين الشحات وبيرسي تاو، مستبعدًا الدفع بأفشة أو قندوسي بشكل أساسي خلال اللقاء، وسيتم الدفع بالثلاثي ديانج وحمدي فتحي ومروان عطية في وسط الملعب.

 

بيع 29 ألف تذكرة لمباراة الأهلي وبيراميدز في السوبر المصري
 

 

كشفت اللجنة المنظمة لمباراة السوبر المصري والذي يجمع بين بيراميدز والنادي الأهلي على استاد محمد بن زايد بمدينة أبوظبي الإماراتية، عن عدد التذاكر المباعة حتى الآن لحضور اللقاء للجماهير.

 

ويلتقي بيراميدز وصيف الدوري المصري مع الأهلي بطل كأس مصر في السابعة والنصف من مساء الجمعة على استاد محمد بن زايد بمدينة أبوظبي، في إطار لقاء السوبر المصري.

 

وأكد مسئولو مجلس أبوظبي الرياضي عن أنه حتى الآن وصل عدد التذاكر المباعة إلى 29 ألف تذكرة، بينما السعة الرسمية لملعب محمد بن زايد تصل إلى 32 ألف مشاهد.