الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

باريس سان جيرمان يدين مشجعيه بالتعدي اللفظي على نيمار وميسي

الخميس 04/مايو/2023 - 11:41 ص
ميسي ونيمار
ميسي ونيمار

أدانت إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، تصرفات مشجعيه، بالاعتداء اللفظي على ثنائي الفريق، الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار في الساعات الماضية.

 

 

باريس سان جيرمان يدين مشجعيه بالتعدي اللفظي على نيمار وميسي

 

 

ونشر النادي الباريسي بيانًا رسمياً عبر موقعه الإلكتروني، جاء كالاتي: "يدين باريس سان جيرمان بأشد عبارات الحزم والتصرفات غير المسموح بها والمهينة لمجموعة صغيرة من الأفراد، والتي وقعت هذا الأربعاء".

 

وأضاف: "مهما كانت الاختلافات، لا يوجد أي مبرر لمثل هذه التصرفات، ويبدي النادي مساندته الكاملة للاعبيه، وإطاراته ولجميع الأشخاص المعنيين بهذا التصرف المشين".

 

 

وتوجه عدد كبير من مشجعي فريق باريس سان جيرمان الفرنسي إلى منزل النجم البرازيلي نيمار مهاجم الفريق، لمطالبته بالرحيل عن النادي، ووصل الأمر لقذفه بعبارات مشينه له ولزميله الأرجنتيني ليونيل ميسي.

 

وطالبت جماهير النادي البارسي الغاضبة نيمار بالرحيل وقامت بالهتاف ضده ووصفه بـ"التائه"، بسبب عدم الاستقرار وتكرار الغيابات.


 

ولم يكتفي الجماهير عند هذا الحد وامتد حتى ليونيل ميسي، وشن مشجعي نادي باريس سان جيرمان هجوم عنيف ضده، وطالبت بطرده من الفريق الأول لكرة القدم، بعد سفره إلى السعودية دون إذن.

 

ونظمت جماهير سان جيرمان وقفة احتجاجية ضد تصرفات ليونيل ميسي، وطالبت بطرده خارج النادي، بعد غيابه عن التدريب ورددت الجماهير هتافات ضد ميسي قائلة: "لقد سئمنا من المرتزقة.. علينا طرد ميسي".

 


 

قرر مسؤولو نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مساء، إيقاف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم الفريق لمدة أسبوعين، بداعي سفره إلى المملكة العربية السعودية بدون الحصول على إذن من النادي، غير أنه لم يعلن عن تلك العقوبة رسمياً حتى الآن.


وقع  ليونيل ميسي على عقد العام الماضي، للعمل كسفير للسياحة مع المملكة العربية السعودية، وكان قد خطط للقيام برحلة إلى البلاد بعد مباراة باريس سان جيرمان ضد لوريان، التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ32 من بطولة الدوري الفرنسي.


 

ميسي كان سيسافر للسعودية بعد حصول لاعبي الفريق على راحة لمدة يومين حال الفوز على لوريان، لكن ذلك لم يحدث ووقع الفريق في فخ الهزيمة على ملعب "حديقة الأمراء" معقل النادي الباريسي، بنتيجة 1-3، ليقرر المدرب الفرنسي كريستوف جالتييه عودة اللاعبين للتدريبات.

 

وتغيب ليونيل ميسي عن مران باريس سان جيرمان يوم الإثنين، وهي الخطوة التي فاجأت بعض زملائه في الفريق، خاصة وانه لم يتلقى الضوء الأخضر من النادي للسفر إلى السعودية.

 

وفي وقت سابق، أعلن نادي باريس سان جيرمان، عودة النجم البرازيلي نيمار جونيور إلى تدريبات الفريق، بعد أن خضع لفحوصات طبية أثبتت نجاح العملية الجراحية التي خضع له مؤخرًا بعد معناته مع الإصابة التي أدت لغيابة فترة طويلة عن الملاعب.

 

ونشر نادي باريس سان جيرمان في بياناً رسمياً ليوضح أخر تطورات الحالة الصحية للبرازيلي وجاءت كالتي: "نيمار عاد إلى مقر التدريبات اليوم، وسيبدأ المتابعة مع الطبيب المتخصص في حالته من أجل العودة مجددًا بشكل تدريجي"

 

وتعرض نيمار لإصابة في اربطة الكاحل، جعلت موسمه ينتهي مع الفريق الباريسي، واعلن نادي باريس سان جيرمان غيابهعن الملاعب لمدة 3 أشهر بسبب اجراء عملية جراحية.