الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

الليلة.. قناة mbc مصر تعرض حفل "روائع الموجي" على الهواء مباشرة

الخميس 04/مايو/2023 - 11:40 ص
محمد الموجي
محمد الموجي

تعرض قناة mbc مصر، الأمسية الغنائية ليلة “روائع الموجي”، ومن المقرر أن تقام الليلة في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الخميس على الهواء، في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وذلك بتنظيم المستشار تركي ال الشيخ، رئيس هيئة الترفيه.

 

الليلة.. قناة mbc مصر تعرض  حفل "روائع الموجي" على الهواء مباشرة

 

يستعد مسرح أبو بكر سالم في الرياض لاستقبال حفل جماهيري للموسيقار محمد الموجي، وذلك اليوم 4 مايو، ويحيي الحفل العديد من نجوم مصر والوطن العربي وهم الفنانة أنغام وشيرين عبد الوهاب وصابر الرباعي وماجد المهندس وعبادي الجوهر و وائل جسار ومي فاروق، وزينة عماد.

 

جاءت شروط  خاص للحفل والتي جاءت كالتالي:

 

1- التذاكر غير قابلة للإلغاء أو الاسترداد أو التبديل.

2- يجب على حامل تذاكر الإعاقة إبراز بطاقة ذوي الاحتياجات الخاصة.

3- عند شراء هذه التذكرة، فإنك توافق على الالتزام بجميع الشروط والأحكام والالتزام بأي شروط وأحكام أو قيود أخرى مسئولة يوفرها المنظم قبل أو أثناء الحدث.

4- يتحمل حامل التذكرة وحده مسؤولية التحقق من التاريخ والوقت والموقع والقيود العمرية للحدث.. يوصى بالوصول المبكر، وللمنظم الحق في رفض أي دخول متأخر ولا يحق لحامل التذكرة المطالبة باسترداد سعر التذكرة أو أي تعويض من أي نوع.


5- قد يخضع جميع حاملي التذاكر وممتلكاتهم للبحث عند دخول المكان. سيتم مصادرة المواد الممنوعة والخطيرة.. وستتم مصادرة أي عنصر يعتبره المنظم أو أفراد أمن المكان خطرًا أمنيًا أو يمكن استخدامه لإلحاق الضرر بالمكان أو التدخل في الحدث.

6- حقائب الظهر غير مسموح بها.

7- جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.

8- لا يُسمح بالكاميرات الاحترافية ومسجلات الفيديو في المكان.

9- يوافق حامل التذكرة على التقاط الصور ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية لحامل التذكرة واستخدامها في الوسائط المطبوعة والإلكترونية، بما في ذلك الإنترنت كحضور في المكان.


10- لا يتحمل المنظم أي مسؤولية عن الإصابة الجسدية أو المرض أو وفاة أي زائر (بما في ذلك حامل التذكرة) و/ أو فقدان أو تلف الأمتعة الشخصية الناشئة عن الحدث أو فيما يتعلق به.

11- إعادة بيع التذكرة ممنوع منعا باتا.

12-  يحق للمنظم إزالة من يرتكب فعلًا يعتبر، في رأي المنظم، مخالفًا.

 

أسعار تذاكر حفل الموسيقار محمد الموجي:

 

فئة VVIP بـ 1750 ريال سعودي أي يعادل 14،488 جنيه.

 

فئة VIP بـ 1450 ريال سعودي أي يعادل 12،004 جنيه.

 

فئة A بـ 700 ريال سعودي أي يعادل 5،795 جنيه.

 

فئة B بـ 480 ريال سعودي أي يعادل 3،973 جنيه.