الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جماهير الزمالك تصدر بيان رسمي بشأن موقف النجوم القدامي من دعوة مجلس الادارة

الأربعاء 03/مايو/2023 - 08:19 م
الزمالك
الزمالك

أصدرت جماهير نادي الزمالك بيان رسمي بشأن موقف النجوم القدامي من تلبية مبادرة مجلس الادارة تجاه رموز النادي القدامي و الصحفيين و الجماهير النادي غدا.


وجاء نص البيان كالاتي : 

 


أصدر مجلس أبو ظبي الرياضي، بيانا رسميا، منذ قليل، يكشف فيه عن تلقيه خطاب رسمي من الاتحاد المصري بتغيير طرف من أطراف مباراة كأس السوبر المصري، المحدد لها بعد غد الجمعة بملعب "محمد بن زايد"، بالعاصمة الإماراتية "أبوظبي".

 
وجاء في بيان مجلس أبو ظبي الرياضي اليوم: "بيراميدز طرفا في كأس السوبر المصري في أبو ظبي"، مضيفاً، "بناء على المستجدات الواردة من الاتحاد المصري لكرة القدم، يشارك نادي بيراميدز في كأس السوبر المصري، بعد كتاب رسمي من الاتحاد المصري بتغيير أحد طرفي السوبر".

 

وواصل: "ونتقدم باعتذارنا للجماهير التي بادرت بحجز تذاكر حضور المباراة بناء على الأطراف المعلن عنها سابقا، لأسباب يعلمها الجميع، وخارجة عن إرادة مجلس أبو ظبي الرياضي لكونه ليس جهة الاختصاص في تحديد أطراف المباراة"، موضحاً أن جماهير الزمالك التي بادرت بحجز تذاكر المباراة، لديها الفرصة لاستراد قيمتها. 

وخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لجلسات استشفائية بفندق الإقامة بالإمارات، للتخلص من الإجهاد الذي تعرض له اللاعبون الفترة الماضية.

 

وخضع اللاعبون لجلسة الاستشفاء عقب خوض المران الجماعي مساء أمس، والذي أقيم على ملعب الكريكت بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي، واستغرق قرابة الساعتين، وتضمن العديد من الفقرات التدريبية والفنية، استعدادا لخوض مباراة السوبر المصري.

 

وكانت بعثة الأهلي برئاسة الدكتور مهند مجدي، عضو مجلس إدارة النادي، قد وصلت إلى الإمارات عصر أمس بعد رحلة طيران استغرقت قرابة الثلاث ساعات والنصف، من مطار القاهرة إلى مطار أبو ظبي.