الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بعثة بيراميدز فى السماء متجهة إلي الإمارات لـ كأس السوبر

الأربعاء 03/مايو/2023 - 07:55 م
بيراميدز
بيراميدز

غادرت بعثة فريق نادي بيراميدز القاهرة في طريقها إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي تحضيرا لخوض مباراة السوبر المصري والتي تجمعه بالنادي الأهلي يوم الجمعة.
 

ويلتقي بيراميدز وصيف الدوري المصري مع الأهلي بطل كأس مصر في السابعة والنصف من مساء الجمعة على استاد محمد بن زايد بمدينة أبوظبي، في إطار لقاء السوبر المصري.
 

وخاض الفريق مرانا أخيرا في القاهرة قبيل السفر للإمارات استمر لمدة ساعة ونصف ركز خلاله الجهاز الفني على مجموعة من الوحدات الفنية والبدنية وظهرت الحالة المعنوية المرتفعة للاعبين وجاهزيتهم لخوض اللقاء الهام. 


اتجه الحكم المصري محمود البنا ومساعداه في إلي دولة الإمارات لقيادة مباراة السوبر المصري التي تجمع بين ناديا الأهلي وبيراميدز بعد انسحاب الزمالك رسمياً من المشاركة .

واختتم فريق نادي بيراميدز تدريباته بالقاهرة ظهر اليوم استعدادا للسفر إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي تحضيرا لخوض مباراة السوبر المصري والتي تجمعه بالنادي الأهلي يوم الجمعة. 

ويلتقي بيراميدز وصيف الدوري المصري مع الأهلي بطل كأس مصر في السابعة والنصف من مساء الجمعة على استاد محمد بن زايد بمدينة أبوظبي، في إطار لقاء السوبر المصري.

 

واستمر المران لمدة ساعة ونصف ركز خلاله الجهاز الفني على مجموعة من الوحدات الفنية والبدنية وظهرت الحالة المعنوية المرتفعة للاعبين وجاهزيتهم لخوض اللقاء الهام.

 

وتواجد مؤمن زكريا على متن طائرة صباح اليوم الأربعاء متجهاً إلى دولة الإمارات لحضور مباراة الأهلي ضد بيراميدز في بطولة كأس السوبر المصري بعد انسحاب الزمالك من البطولة رسمياً.

 

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، مساء أمس بفندق إقامة البعثة بالإمارات، في حضور الجهاز المعاون، للتأكيد على العديد من الإجراءات التنظيمية، ووضع برنامج الفريق في اليوم الثاني.

 

ويتضمن برنامج الفريق، تناول اللاعبين وجبة الإفطار في الحادية عشرة صباحًا، على أن يبدأ الفريق في السابعة والنصف من مساء اليوم التحرك إلى ملعب الكريكت لخوض المران الذي ينطلق في تمام الثامنة، وذلك عقب تناول اللاعبين وجبة الغداء في الرابعة عصرًا.

 

ويستعد الأهلي لخوض مباراة السوبر المصري في السابعة والنصف من مساء الجمعة المقبل على استاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

 

ويتوجه نادي بيراميدز إلي الإمارات عصر اليوم الأربعاء على متن طائرة خاصة للمشاركة في السوبر المصري أمام النادي الأهلي المقرر له الجمعة المقبل بأبو ظبي فى الإمارات.

 

وستكون مباراة الأهلي بطل كأس مصر وبيراميدز وصيف الدوري و بطولة كأس مصر فرصة قوية للجماهير لمشاهدة مباراة قوية خاصة أن الأهلي قد توج بلقب كأس مصر على حساب بيراميدز بعد الفوز 2/1 /