الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعرف على تشكيل المصري البورسعدي و أسوان في الدوري المصري

الأربعاء 03/مايو/2023 - 07:31 م
المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

أعلن حسام حسن المدير الفني للنادي المصري التشكيل الذي سيخوض به مباراة أسوان ضمن لقاءات الجولة السابعة و العشرون من منافسات الدوري المصري الممتاز.

 

وجاء تشكيل المصري علي النحو التالي : 

عصام ثروت  لحراسة المرمى ، أحمد عماد ، اسلام ابو سليمة ، عماد الدين بو بكر ،  عمرو سعداوي لخط الدفاع ،  اسلام عطية، ايزي ايميكا  كثنائي ارتكاز دفاعي لخط الوسط  ، رحيم   ، محمد جريندو  ، رجب عمران  كثلاثي ارتكاز هجومي خلف رأس الحربة عبده يحيي 

 

فيما ضمت قائمة البدلاء كل من  محمود جاد ،كريم العراقي  ،   حسن علي ،، محمد الفيومي، الناشئ محمد الظريف ، زياد فرج ، الناشئ عمرو المرسي ، الناشئ حسام حسن ، الناشئ احمد شداد ، الناشئ عدنان عثمان ، الناشئ محمد الظريف  


بينما جاء تشكيل أسوان على النحو التالي : 

حراسة المرمى: عمرو حسام.

الدفاع: محمد مصطفى "ميدو" - أحمد فتحي "كاستيلو" – محمد عطوة - أحمد دحروج .

الوسط: عماد فتحي – أحمد خالد – رافائيل إياجوا – بلال السيد.

الهجوم: محمد حمدي زكي – حسام عرفات.
 

يواجه فريق أسوان نظيره المصري البورسعيدي، اليوم الأربعاء، في الساعة الثامنة مساءً، على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري. 
 

 

يحتل فريق أسوان المركز الثالث عشر من جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 28 نقطة، بعدما خاض 26 مباراة، حقق الفوز في 7 لقاء وتعادل في 7 ، وخسر 12 مباراة وسجل لاعبيه 23 هدف، بينما استقبلت شباكه 33 هدف.

 

ويتواجد المصري في المركز السابع برصيد 36 نقطة، حصدها الفريق بعدما خاض 26 مباراة، حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 12 لقاء وخسر 6 ، وسجل لاعبيه 24 هدف واستقبلت شباكه 26 هدفا. 



أعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة طاقم تحكيم مباراة أسوان والمصري البورسعيدي ، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

ويدير هذا اللقاء إبراهيم نورالدين حكما للساحة، ويعاونه كريم يونس وعلي علاء طلبة، وعلى تقنية الفيديو حسام عزب وهشام الدسوقي.  


وقال إبراهيم حسن فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" المصري لديه أزمات مثل أن هناك عدد من اللاعبين لديهم 50% من المستحقات عن الموسم الماضي لم تحصل عليها حتي الأن، وفى رمضان لم يحصلوا على أى مكافأة أو العيد، لذلك لدينا ظروف صعبة وأشكر اللاعبين على مستواهم ونجاحهم، فى ظل عدم حصولهم على أقساطهم أو مكافأة.


واضاف إبراهيم حسن:" أنا أقول للناس الظروف لأن هناك بعض الناس تتحدث أن المصري فى حالة هى الأفضل فى الدوري، حتي لدينا أزمة فى الإقامة للفريق، لدينا عوامل صعبة، وهناك أمر غريب أيضًا بشأن الخصومات للاعبي الفريق، هنا قرارت إدارية غريبة وعدم وجود تنسيق معي كمدير للكرة من قبل نائب مجلسي الإدارة.

 

وتابع:" وإزاى قبل المباريات يتم إتخاذ قرار بتغيير الإقامة، إحنا قبل ما نيجي المصري وفور علمنا بوجود كامل أبو علي توقعنا أفضل من ذلك، ولا يوجد أى شخص من مجلس الإدارة يتحدث معنا.