الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أصالة تتحدى الجمهور وتروج لحفلها في متحف الحضارات

الأربعاء 03/مايو/2023 - 06:27 م
أصالة
أصالة

روجت الفنانة السورية أصالة نصري لحفلها في مصر، رغم مطالبة الجمهور بإلغاءه بعد نسبها  الفضل في مسيرتها الفنية إلى السعودية وهو ما اعتبره البعض إنكار لفضل مصر عليها.

 

وغردت أصالة عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" قائلة:" إن شاء الله هتكون حفلة جميلة لأنها مليانة حب ونوايا طيبة.. والأغاني حلوة رح تحكي قصة عشاق فيها ربيوا وصاروا منها وكبروا فيها".

 

وتستعد الفنانة أصالة لإحياء حفلا في القاهرة وتحديدا في حديقة متحف الحضارات في الخامس من مايو، وذلك بعد غياب أكثر من سنتين عن الحفلات في مصر.

 

وهاجم الجمهور المطربة السورية أصالة نصري، ومطالبين بإلغاء حفلها في متحف الحضارة المصرية، وذلك بعدما تصريحاتها الأخيرة ناكرة فضل مصر.


وجاءت التدوينات على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”:" لولا مصر لم يعرف العرب أصالة، ولولا مصر لم يعرف العرب الفنانين والفنانات العرب، إلا داخل وطنهم فقط، عندما تتنكر لمصر لا مكان لك في مصر.. لا لأصالة في مصر".

 

وجاء تعليق أخر:" أي حد ينكر الجميل ما يستاهل نكتب اسمه، بس لازم يبقي لينا صوت علشان تعرف قيمتها، وياريت المسؤلين يغيروها، أصالة من ضمن البني آدمين اللي أنكرت فضل مصر عليها، متستحقش الفرصة دي، وقالت إن تاريخها كله مدينة به للسعودية طول حياتها، في فنانين مصريين أحق منها بالفرصة، وبيحبوا البلد دي أكتر منها ويستحقوا فرصة الغناء أكتر".