الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إصابة نونو مينديز وانتهاء موسمه مع باريس سان جيرمان

الأربعاء 03/مايو/2023 - 06:17 م
نونو مينديز
نونو مينديز

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي،غياب أحد نجومه إلى نهاية الموسم الجاري بسبب الإصابة، بعد قرار معاقبة الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم الفريق. 

 

وقرر باريس سان جيرمان بالأمس، فرض عقوبة تأديبية ضد ليونيل ميسي، بسبب غيابه عن التدريبات بدون أذن مسبق، بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق يوم الأحد الماضي، ضد لوريان (3-1)، في الدوري الفرنسي. 
 

وفرض باريس سان جيرمان، عقوبة الإيقاف لأسبوعين ضد ميسي، سواء عن المشاركة في التدريبات أو المباريات، مع خصم راتبه خلال تلك الفترة، قبل 5 جولات على نهاية مسابقة الدوري الفرنسي 


ومازال ليونيل ميسي يتواجد في زيارته الترويجية للسياحة داخل المملكة، وسط الكثير من التقارير التي أعلنت نهاية علاقته مع باريس سان جيرمان بعد العقوبة التي فرضت ضده.


وتأتي عقوبة ميسي التي لم يعلنها النادي الفرنسي رسميا حتى الآن، في الوقت الذي بات فيه باريس سان جيرمان، مهددًا بخسارة لقب الدوري الفرنسي، خاصة بعدما تقلص الفارق مع ملاحقه المباشر أولمبيك مارسيليا إلى 5 نقاط فقط. 

 

وكشف باريس سان جيرمان في بيان رسمي، عن غياب البرتغالي نونو مينديز، ظهير الفريق إلى نهاية الموسم، بسبب الإصابة في أوتار الركبة.

 

وتعرض مينديز للإصابة في مواجهة باريس ولوريان السابقة، والتي انتهت بهزيمة الفريق الباريسي بنتيجة (3-1)، ضمن مباريات الدوري الفرنسي.

 

ويستعد باريس سان جيرمان لمواجهة تروا مساء الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة 34، من منافسات الدوري الفرنسي.