الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كريستيانو رونالدو النصر.. الدون يرد على انباء الرحيل

الأربعاء 03/مايو/2023 - 05:15 م
رونالدو
رونالدو

كريستيانو رونالدو النصر.. بعد انتشار أنباء تؤكد رغبة رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن صفوف النصر السعودي خلال الفترة المقبلة، نشر الدون صورة أثارت تساؤل الجميع عبر موقع التواصل الاجتماعي.

 

كريستيانو رونالدو النصر.. ونشر رونالدو صورة على صفحته الرسمية على موقع "إنستجرام" عبر خاصية "الستوري" وهو يجلس في حمام السباحة مرتديا قبعة تحمل شعار "ألعالمي".

كريستيانو رونالدو النصر.. الدون يرد على انباء الرحيل


كريستيانو رونالدو النصر.. واعتاد رونالدو مؤخرا على الرد على الشائعات عبر نشر صور على صفحته على إنستجرام وكانت آخرها صورة وهو يُقبل شريكته، جورجينا بعدما تردد أنباء عن انفصالهم خلال الأيام القليلة الماضية.


كريستيانو رونالدو النصر.. وتداولت بعض المواقع الرياضية أنباء لم تخرج من إطار الشائعات حول رغبة رونالدو بالرحيل عن النصر بعد 4 شهور تقريبا على انضمامه للفريق، بهدف العمل كسفير لنادي ريال مدريد في إسبانيا.



كريستيانو رونالدو النصر.. ولم يكن الموسم الأول للنجم البرتغالي في السعودية مثلما أراد إذ من المرجح أن يخرج الفريق بدون لقب بعد خروجه من منافسات كأس الملك وخسارة لقب السوبر واحتمال خسارة لقب الدوري السعودي لصالح اتحاد جدة.

 

كريستيانو رونالدو النصر.. سيطرت حالة من الغموض حول العلاقة بين نجم منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو والمحترف ضمن صفوف نادي النصر السعودي وصديقته جورجينا رودريجيز.

 

كريستيانو رونالدو النصر.. وجاء رد رونالدو علي كل هذه الشائعات بصورة تجمعه مع صديقته جورجينا، نشرها البرتغالي عبر صفحته الرسمية علي الفيسبوك.

 

كريستيانو رونالدو النصر.. ويعيش كريستيانو رونالدو مع جورجينا منذ 7 سنوات وهي قصة حب نالت أعجاب عدد كبير من محبي الدون، وبدأت علاقتهما في نهاية 2016 وقتها كان رونالدو مع ريال مدريد، واستمرت العلاقة بينهما بعد انتقال البرتغالي لـ يوفنتوس ومانشستر يونايتد ثم النصر، وترعى جورجينا رودريجيز كل أبنائه.

 

كريستيانو رونالدو النصر.. وأنجب رونالدو من جورجينا،  الطفلة آلانا مارتينيا في 2017 ثم بيلا في 2022، بينما توفي لهما طفل عند ولادته مع بيلا، في العام الماضي.

 

كريستيانو رونالدو النصر..وتحدث الطبيب النفسي  كوينتينو أيريس في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية أن كريستيانو رونالدو غير سعيد فى حياته حالياً ، مشيراً على اقتراب انهيار علاقه الثنائي كريستيانو رونالدو وصديقته جورجينا رودريجيز في الفترة الأخيره بسبب التسوق.