السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عصام الحضري يحصل على الرخصة التدريبية b من الاتحاد الاماراتي لكرة القدم

الأربعاء 03/مايو/2023 - 04:53 م
عصام الحضري
عصام الحضري

حصد عصام الحضري حارس مرمي المنتخب الوطني السابق و مدرب حراس مرمي منتخب سوريا على الرخصة التدريبية b من جانب الاتحاد الاماراتي لكرة القدم.
 

ونشر عصام الحضري عبر حسابه الرسمي على الفيس بوك : قل اعملوا فسيرى الله عملكم.. بفضل الله وبعد رحلة عمل وعلم طويلة في الملاعب سواء كلاعب او كدارس وطالب للمعلومة حصلت على شهادة الدبلوما الاسيويةB GK DIPLOMA LICENSE. 

 

حيث قام الاتحاد الاسيوي بمراجعة مشواري الطويل في الملاعب وانجازاتي على المستوى العالمي والقاري والقابي كحارس مرمى دولي.

 

والنظر في دوراتي الاسيوية في دولة الامارات ،حيث مررت بسلسلة من الدورات والمحاضرات النظرية والعملية في دولة الامارات التي تعتبر من ضمن الدولة القليلة في اسيا التي تم الاعتراف بمنهجها المحلي المتطور على المستوى العالمي والاسيوي ،وبعد كل هذا اعترف الاتحاد الاسيوي بكفائتي كمدرب محترف لمدربي الحراس 

 

 

وفي سياق أخر ردّ أحمد حسام ميدو لاعب نادي الزمالك السابق، على عصام الحضري الذي هاجمه وقال عنه "مش عارف عاوز إيه؟!"، موضحًا: "قلت إنه أسطورة، لكن عصام الحضري ترك المنتخب الأولمبي قبل أول مباراة رسمية له بشهر دون أن يخبر أحدا بشيء".


وأضاف ميدو، خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج "العرافة"، على قناة المحور وقناة النهار: "سألت محمد بركات وسألت حازم إمام وكلهم قالوا لي إن الحضري لم يقل شيئا عن مغادرة المنتخب، لذلك قلت إن ما فعله عصام الحضري كان خاطئا... الحضري ساب منتخب مصر وراح سوريا رغم ان تاريخه أكبر، لم يكن على وفاق مع الجهاز الفني، وهناك أشخاص سهلوا له مهمة مغادرة معسكر المنتخب". 

 

وتابع: "الكرة المصرية بها أحزاب، منها حزب هاني أبو ريدة، وعصام الحضري يتبعه، والحضري لم يترك منتخب مصر إلا بعد الحصول على ضوء أخضر من بعض الأطراف، وهذا الأمر وفقا لتحليل وليس معلومة".