الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الهزيمة من ريال سوسيداد تثير غضب فلورنتينو بيريز رئيس الملكي

الأربعاء 03/مايو/2023 - 02:01 م
 فلورنتينو بيريز
فلورنتينو بيريز

ريال سوسيداد ..كشفت تقارير صحفية إسبانية ان هزيمة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد هي واحدة من تلك التي أزعجت فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي.

 

الهزيمة من ريال سوسيداد أزعجت فلورنتينو بيريز رئيس الملكي

 

ريال سوسيداد .. وبحسب ما ذكر على صحيفة "ماركا" الإسبانية، ان الجميع يعلم أن ريال مدريد خارج سباق الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الحالي منذ فترة طويلة ، لكن السقوط الذي يعاني منه الفريق لا يصب في مصلحة النادي.

 

ريال سوسيداد ..وأوضحت الصحيفة ان هناك ست هزائم وثلاث تعادلات في آخر 19 مباراة بعد كأس العالم، وهو توازن ضعيف للغاية ترك مدريد 14 نقطة خلف برشلونة ونرى كيف يمكن لأتلتيكو أن يأخذ المركز الثاني، يجب أن يتحسن  ريال مدريد قبل المرحلة الحاسمة من أجل النهائيات، أولاً الكأس ثم السيتي في نصف النهائي.

 

 

ريال سوسيداد ..حقق ريال سوسيداد فوزاً مثيراً على نظيره نادي ريال مدريد، بثنائية نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما بملعب "أنويتا"، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

 

ريال سوسيداد ..وجاء هدفي ريال سوسيداد عن طريق تاكيفوسا كوبو و اندير بارينتشيا في الدقيقتين (47) و (86) من زمن المباراة.

 

ريال سوسيداد ..وبهذه النتيجة أبتعد ريال مدريد عن صدارة الدوري الإسباني وتجمد رصيده عند 68 نقطة، بفارق 14 نقطة عن غريمة التقليدي برشلونة في المركز الأول برصيد 82 نقطة، ويستطيع الفريق الكتالوني أن يحصد لقب الليجا للموسم الجاري اذا حقق الفوز في  المباراة القادمة أمام إسبانيل.

 

ريال سوسيداد ..وأصبحت سخرية نجوم ريال مدريد من حكام الدوري الإسباني عادة مستمرة بعد ابتعاد الفريق تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي عن حصد لقب الليجا للموسم الجاري.

 

ريال سوسيداد

 

ريال سوسيداد ..وتعرض داني كارفاخال ظهير أيمن ريال مدريد، للطرد في الشوط الثاني من المباراة بعد تدخل عنيف على أيهين مونيوز لاعب ريال سوسيداد، لينال بطاقة صفراء ثانية في غضون 8 دقائق فقط ويُطرد في الدقيقة الـ61 من عمر اللقاء.

 

ريال سوسيداد ..ولجأ كارفاخال إلى حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، بنشر "قصة" يشتكي فيها بنبرة ساخرة من طرده، حيث وضع رمزا تعبيريا ضاحكا، في إشارة دقيقة إلى قرار الحكم.

 

ريال سوسيداد ..لكن الغريب أن منشور كارفاخال جاء بعد طرده بـ5 دقائق فقط قبل إطلاق صافرة نهاية المباراة، وسرعان ما قام بحذفه ولكن بعد تداوله بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

 

ريال سوسيداد 

 

ريال سوسيداد ..وجاءت شكوى كارفاخال استكمالا لمسلسل اعتراضات الفريق الأبيض على التحكيم، والتي كان آخرها في الخسارة الماضية على يد مضيفه جيرونا بنتيجة 2-4 ضمن منافسات الجولة الـ31 قبل أسبوع.

ريال سوسيداد

 

ريال سوسيداد ..وكان البرازيلي فينيسيوس لاعب ريال مدريد بطل تلك الواقعة بعد تعرضه لالتحامات عنيفة من لاعبي جيرونا طوال المباراة، قبل أن يسقط بعد صراع على الكرة مع سانتياغو بوينو على خط التماس، ليقوم الأخير بركل الكرة في ظهره عن عمد.

 

ريال سوسيداد ..واشتكى فينيسيوس من ذلك مطالبا بالحصول على ركلة حرة لصالح فريقه، لكنه فوجئ بقرار الحكم بعدم احتساب خطأ، قبل أن يتلقى بطاقة صفراء للاعتراض.

 

ريال سوسيداد

 

ريال سوسيداد ..وعلَّق النجم البالغ من العمر 22 عاما بشكل ساخر عبر موقع "تويتر"، مستعينا بإحدى التغريدات قائلا: "لا ليجا"، مع إضافة بعض الرموز التعبيرية التي بدا أنها اتهام واضح لعدم نزاهة حكام الدوري الإسباني.

 

ريال سوسيداد ..ويحتل ريال مدريد المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 68 نقطة وبفارق 14 نقطة عن المتصدر فريق برشلونة الذي يمتلك 82 نقطة، بينما يحتل فريق ريال سوسيداد في المركز الرابع بجدول الدوري الإسباني وفي جعبته 61 نقطة.

ريال سوسيداد