الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أنشيلوتي: الهزيمة أمام ريال سوسيداد مؤلمة ولكن واثق من عودتنا

الأربعاء 03/مايو/2023 - 02:10 م
ريال سوسيداد
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد .. أبدى الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، غضبة من الهزيمة الثانية على التوالي للفريق الملكي خارج ملعب سانتياجو برنابيو، امام فريق ريال سوسييداد بالدوري الإسباني مؤكداً أن الهزيمة مؤلمة، على الرغم من أنه لا يعتقد أنها ستؤثر على أهدافه في نهائي كأس ملك إسبانيا، ونصف نهائي دوري أبطال.


ريال سوسيداد .. قال أنشيلوتي: "لا يوجد لدي شك أننا سنرى فريقاً مختلفاً في المباراتين المقبلتين، فريقنا جاهز لمباريات الكأس والوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، التحفيز ليس كالضوء الذي يضيء أو ينطفئ، ولكن هذا الفريق خاص للغاية في هذا الصدد".

 

أنشيلوتي: الهزيمة أمام  ريال سوسيداد مؤلمة ولكن واثق من عودتنا 

 

ريال سوسيداد .. وتابع المدير الفني: "الشوط الأول أمام سوسييداد بالنسبة لنا كان جيد، ثم تراجعنا إلى حد ما ومنحنهم فرصة تسجيل الهدف الأول، ومن هنا كان كل شيء أكثر تعقيداً، لكن ما فعلناه في الشوط الأول كان عملاً موفقاً".


ريال سوسيداد .. واضاف: "ثقتي في عودة لوكا مودريتش للمشاركة في المباريات المقبلة بدوري أبطال أوروبا والكأس، ولكن اتخوف من المجازفه باللاعب، مقتنع بفريقي انه في حالة تركيز من أجل حصد العديد من البطولات سيكون بكل تأكيد مختلفاً في المباريات الحاسمة".


ريال سوسيداد .. واختتم مدرب ريال مدريد حديثة قائلًا: "إنها ليست أفضل طريقة للاستعداد لتلك المباريات، لأن الخسارة تؤلم وتسبب القلق وتقدم مشاعر أسوأ، من الواضح أن أذهان اللاعبين تتجه أكثر إلى النهائي المرتقب السبت المقبل، وأكثر من ذلك بكثير إلى نصف النهائي في دوري الأبطال".

 

ريال سوسيداد .. سقط ريال مدريد أمام نظيره ريال سوسيداد بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمعهما اليوم بملعب "أنويتا"، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

 

ريال سوسيداد .. ويحتل ريال مدريد المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 68 نقطة وبفارق 14 نقطة عن المتصدر فريق برشلونة الذي يمتلك 82 نقطة، بينما يحتل فريق ريال سوسيداد في المركز الرابع بجدول الدوري الإسباني وفي جعبته 61 نقطة.

 

ريال سوسيداد .. تلقى ريال مدريد تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي  ضربة موجعة، ويعاني بسبب الغيابات قبل مباراته أمام نظيره سوسيداد في الحادية عشر مساء اليوم بتوقيت القاهرة بملعب "أنويتا"، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".