الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

روما في مهمة البحث عن بطاقة دوري الأبطال أمام مونزا بالدوري الايطالي

الأربعاء 03/مايو/2023 - 10:38 ص
روما
روما

روما .. ينتظر عشاق الساحرة المستديرة احداث اللقاء الذي سيجمع بين فريقي روما  ومونزا اليوم الاربعاء، على ملعب "يو باور ستاديوم" معقل مونزا، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين في الدوري الإيطالي في الموسم الحالي. 

 

روما .. وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت السعودية والساعة الثانية عشر صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحاصلة على حقوق بث وإذاعة مباريات الدوري الفرنسي، في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

روما في مهمة البحث عن بطاقة دوري الأبطال أمام مونزا بالدوري الايطالي

 

روما .. ويسعى فريق روما اليوم الى تحقيق الفوز على حساب مونزاوالحصول على الثلاث نقاط من أجل التواجد في المربع الذهبي ومواصلة مشوار البحث عن البطاقة المؤهلة للمشاركة بدوري الأبطال، فيما يبحث مونزا عن نتيجة إيجابية تعزز تواجده في وسط جدول الترتيب.

 

روما .. وكانت مباراة الدور الأول التي جمعت بين  فريقي روما  ومونزا على أرضية ستاد الأولمبيكو معقل الذئاب، قد انتهت بفوز روما بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء جاءت عن طريق ثنائية من قبل الأرجنتيني باولو ديبالا بالإضافة إلى هدف آخر عن طريق اللاعب روجير إيبانيز.
 


ترتيب روما  ومونزا في الدوري الايطالي


روما .. يحتل مونزا المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي في الموسم الحالي برصيد 44 نقطة حصدها من 32 مباراة، حيث فاز في 12 مباراة وتعادل في 8 مباريات وخسر 12 مباراة، في حين يحتل روما المركز السادس في الموسم الحالي في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 57 نقطة حصدها من 32 مباراة، حيث فاز في 17 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر 9 مباريات.

 

وفي ذات السياق تعادل فريقي روما وميلان إيجابيًا بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما السبت الماضي، على ملعب "الأولمبيكو" في العاصمة الإيطالية، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من عمر بطولة الدوري الإيطالي.

 

وأفتتح تامي أبراهام الهدف الأول لروما في الدقيقة (93)، ونجح أليكسيس ساليمايكيرس في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة (97) من زمن اللقاء.