الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليفربول ضد فولهام.. محمد صلاح يقود تشكيل الريدز المتوقع

الأربعاء 03/مايو/2023 - 10:24 ص
محمد صلاح
محمد صلاح

ليفربول ضد فولهام.. يواجه فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح قائد منتخب مصر، نظيره فريق فولهام في العاشرة مساء اليوم بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

ليفربول ضد فولهام.. محمد صلاح يقود تشكيل الريدز المتوقع

 

من المتوقع أن يضم تشكيل ليفربول كلا من : حراسة المرمى: أليسون بيكر، خط الدفاع:  أندي روبرتسون، ألكسندر أرنولد، جو جوميز، جويل ماتيب، خط الوسط: فابينيو، جوردان هندرسون، بايتيتش، خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، كودي جاكبو.

 

ليفربول ضد فولهام.. ويحتل ليفربول المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 56 نقطة، بينما يملك فولهام 45 نقطة بالمركز العاشر.

 

ليفربول ضد فولهام.. ويخوض ليفربول المنتشي بتحقيق أربعة انتصارات متتالية آخرها الفوز المثير على توتنهام 4 - 3 بالوقت القاتل، مباراة مهمة أمام فولهام اليوم، في سعيه للبقاء قريباً من فرق المربع الذهبي.
 

 

 

ليفربول ضد فولهام للحفاظ على حلم التأهل لدوري أبطال أوروبا

 

 

ليفربول ضد فولهام.. وقفز ليفربول إلى المركز الخامس برصيد 56 نقطة بفارق 7 نقاط عن مانشستر يونايتد رابع الترتيب، الذي يملك أيضاً لقاءً مؤجلاً سيخوضه غداً الخميس ضد برايتون.

 

ولن تكون مهمة ليفربول سهلة أمام فولهام العاشر (45 نقطة)، الذي قدم مباراة كبيرة أمام سيتي الأحد رغم خسارته 1 - 2، وكان قريباً من الخروج بنقطة التعادل.

 

ليفربول ضد فولهام.. وكانت أحداث المباراة ضد توتنهام هي محور أسئلة المؤتمر الصحفي ليورجن كلوب مدرب ليفربول؛ حيث أعرب المدير الفني الألماني عن اعتذاره لانتقاده حكم المباراة بول تيرني، وكذلك الطريقة التي احتفل بها في مواجهة الحكم الرابع جون بروكس، وأدت إلى حصوله على إنذار.
 

وكان كلوب قد اتهم الحكم بول تيرني بحمل ضغينة ضد فريقه منذ عام 2021 أمام توتنهام أيضاً، عندما تغاضى عن طرد مهاجم الأخير هاري كين بسبب تدخل خطير... وقال مدرب ليفربول: "لدى الحكم تاريخ معنا... لا أعرف حقاً ما الذي يكنه ضدنا، قال: إنه لا توجد مشكلة لديه، لكن هذه لا يمكن أن تكون الحقيقة، لا أفهم لماذا كان ينظر إليّ، ما قاله لي عندما أشهر البطاقة الصفراء ليس جيداً".

 

وعلى الفور، رفضت لجنة الحكام بالدوري الإنجليزي تصريحات المدرب الألماني، مؤكدة أن الحكم تيرني كان يتعامل مع كل الأجواء المحيطة بشكل احترافي، وقال في بيان: "يجري الربط بين مسؤولي المباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز عبر نظام اتصالات خلال جميع المباريات، وبعد مراجعة التسجيل الصوتي للحكم بول تيرني بشكل كامل، يمكننا أن نؤكد أنه تصرف بطريقة احترافية طوال الوقت، بما في ذلك عند إصدار تحذير لمدرب ليفربول، لذلك نرفض بشدة أي إشارة إلى أن أفعال تيرني كانت غير لائقة".

 

ودافع كلوب عن نفسه أمس، حيث قال: "لم يكن واجباً أن يحدث الوضع برمته على الإطلاق. لقد كان بسبب العاطفة والغضب في وقت صعب بالمباراة، لم يكن من الجيد الاحتفال بهذا الشكل"، مضيفاً، "أحياناً تتذكر أحداثاً قديمة وتربط بينها، وهذا هو سبب ما قلته بأن تيرني له تاريخ معنا".

 

وعن مواجهة اليوم، أشار كلوب قائلاً: "الانتصارات الأخيرة أعادت الثقة للمجموعة، شاهدنا الآن الفريق يلعب بطريقته المعهودة، ما زال الدفاع يحتاج للتحسن، لكننا نسير في الاتجاه الصحيح".