السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصطفى محمد يقود نانت أمام بريست في الدوري الفرنسي

الأربعاء 03/مايو/2023 - 09:59 ص
مصطفى محمد
مصطفى محمد

نانت.. يواجه نانت الفرنسي المحترف ضمن صفوفه المصري مصطفى محمد، نظيره بريست اليوم الاربعاء ضمن منافسات الجولة الثلاثة والثلاثون من عمر مسابقة الدوري الفرنسي الممتاز، على ملعب "فرانسيس جنيه بلي.

 

نانت.. وتنطلق صافرة احداث اللقاء الذي يجمع بين فريقي نانت وبريست في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت السعودية والثانية عشر بتوقيت ابوظبي، وتنقل أحداث المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحاصلة على حقوق بث وإذاعة مباريات الدوري الفرنسي، في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

مصطفى محمد يقود نانت أمام بريست في الدوري الفرنسي

 

نانت.. ويسعى نانت الى تعديل مساره في بطولة الدوري الفرنسي وتحقيق الفوز اليوم على حساب بريست، من اجل الزحف نحو الامام، عقب تواجده في المركز الخامس عشر برصيد 32 نقطة جمعهم من 32 مباراة، بينما يتواجد بريست بالمركز السابع عشر.

 

نانت.. تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي نانت الفرنسي المحترف ضمن صفوفه المصري مصطفى محمد، ضربة موجعه بعد خسارة لقب كأس فرنسا، عقب الهزيمة أمام تولوز بخماسية مقابل هدف وحيد السبت الماضي.

 

نانت.. وجاءت أهداف تولوز عن لوجان كوستا "هدفين" وتهيجس "هدفين" وزكرياء ابو خلال "هدف" بالدقائق 4 و 10 و23 و31 و79، بينما جاء هدف نانت عن طريق لودوفيتش بلاس بالدقيقة 75.

 

نانت.. وكان نانت قد تأهل للمباراة النهائية لكأس فرنسا، بعد تخطيه فريق ليون، بهدف نظيف، فى نصف نهائي البطولة، حيث يسعى رفاق مصطفى محمد للحفاظ على لقب البطولة الذى توج به الموسم الماضي. 

 

نانت.. وكان الدولي المصري مصطفى محمد، يبحث عن تتويجه بلقبه الأول مع فريق نانت، ولكن فشلت مهمة البلدوزر أمام تولوز اليوم ليودع كأس فرنسا بخماسية مقابل هدف.


نانت.. وتعادل فريق نانت مع نظيره تروا بهدفين، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "لا البوجوار"،  ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2022 - 2023.