الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

بسبب خلافات المصاهرة.. إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بسوهاج

الأربعاء 03/مايو/2023 - 09:29 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة المنشأة، من السيطرة على مشاجرة أصيب فيها 4 أشخاص بسبب خلافات المصاهرة، وجري نقل المصابين إلى مستشفيى سوهاج الجامعي والمركزي، والتحفظ على المشاركين. 

 

بسبب خلافات المصاهرة.. إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بسوهاج 



وتلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المنشأة، يفيد بورود بلاغ بنشوب مشاجرة بين عدد من المواطنين دائرة المركز، وإصابة 4 أشخاص، ناحية شارع صلاح سالم دائرة المركز.



بالفحص، تبين أنها بين طرف أول "عمر ف" 30 عامًا، عامل بمقهى مصابًا بجرح قطعي بالرقبة من الناحية اليسرى، وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي، وشقيقه "أنور ف" 31 عامًا، عامل بمقهى، مصابًا بكدمات، ويقيمان بذات الناحية.



وبين طرف ثانٍ "حسام ا" 19 عامًا، حلاق، مصابًا بجرح قطعي باليد اليسرى، وتم نقله للمستشفى المركزي وشقيقه "مصطفى ا " 22 عامًا حلاق، (شقيقي زوجة الأول) ويقيمان ببندر المنشأة. 



تم ضبط طرفي المشاجرة، وبحوزة الأول من الطرف الثاني سلاح أبيض "شفرة حلاقة "موس، وبسؤالهما تبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر بالضرب، واتهم الأول من الطرف الأول، الأول من الطرف الثاني بالتعدي عليه بسلاح أبيض كان بحوزته وإحداث إصابته المنوه عنها؛ بسبب خلافات المصاهرة، وتحرر المحضر.