الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أصالة عن حفلها بمتحف الحضارة: أنا ازددت بمصر شهرة

الثلاثاء 02/مايو/2023 - 08:52 م
مصر تايمز

ردت الفنانة أصالة على مجموعة من التغريدات التي رحبت بحفلها بمتحف الحضارة، تحت هاشتاج "أصالة في مصر"، وذلك على موقع تويتر.

 

وجاء في إحداها: "اصاله بصوتها العظيم واحساسها أضافت للفن المصري ، شكلنا مع صوتها واغانيها ذكريات شاركتنا في احتفالاتنا و أحزاننا كلمه شكرا قليله يا اصاله، اهلا بيكي في وطنك الثاني مصر يا حبيبتنا".

 

وردت أصالة على جمهورها الذي أعاد نشر أغنيتها "بنحبك" بتغريدة قالت فيها: "أنا ازددت بمصر شهره ومجد وماضفت إلّا مُحبّه جديده لمصر العظيمه".

 

تستعد الفنانة أصالة لإحياء حفلا في القاهرة وتحديدا في حديقة متحف الحضارات في الخامس من مايو، وذلك بعد غياب أكثر من سنتين عن الحفلات في مصر.

 

وتستكمل أصالة جولتها في عدة دول عربية بعد مصر منها السعودية والإمارات العربية المتحدة والمغرب، ويستعرض الفيلم القصير الذي يعرض للجمهور على المسرح بعد صعود أصالة، أسرار عن حياتها لا يعرفها الجمهور ولم تتحدث عنها من قبل.

 

وتكشف لأول مرة مثل علاقتها بأسرتها والمحن والأزمات التي مرت بها منذ الصغر واستطاعت التغلب عليها بإرادتها وعزيمتها وكذلك كيفية التحضير للكثير من أعمالها.


 

وفي وقت سابق، هاجمت الإعلامية نضال الأحمدية الفنانة أصالة نصري، بسبب الفيديو الذي شاركته وهي تقبل زوجها فايق حسن أثناء احتفالهما بعيد الحب ووصفت حركها بـ"الفسق".