الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

جهاز تنمية المشروعات بسوهاج ينظم ندوة بكلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات

الثلاثاء 02/مايو/2023 - 03:49 م
مصر تايمز

عقد جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بسوهاج، بالتعاون مع كليه الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بسوهاج، اليوم الثلاثاء، ندوة تعريفية عن خدمات الجهاز المالية وغير مالية للمشروعات وشرح مميزات القانون 152لسنه 2020، وذلك في إطار التعاون بين الجهاز وجامعة الأزهر.

وقال نادر عبد الظاهر مدير فرع جهاز تنمية المشروعات في سوهاج، أن الجهاز يساعد الشباب في توفير فرص عمل بديلة عن العمل الحكومي وتقديم كافه أوجه التعاون المشترك مع كافة شركاء التنمية بالمحافظة، والتأكيد على التعاون مع جامعة الأزهر وكليه الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بسوهاج، والعمل على إعداد زيارات للفتيات لزيارة فرع الجهاز بسوهاج والتعربف بكافه الخدمات المقدمة سواء الخدمات المالية والخدمات الغير مالية، والتأكيد على تنفيذ دورات تدريبية للفتيات وتنفيذ أنشطة ريادة الأعمال بالكلية.

ورحب الأستاذ الدكتور علي عبد الموجود عميد كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بسوهاج، بالتعاون المشترك مع فرع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بسوهاج، وتنفيذ برتوكول التعاون الموقع بين الجهاز وجامعة الأزهر، وتنفيذ أنشطة متنوعة من برامج ريادة الأعمال.

وقام الدكتور أسامه محمود عبد الرحمن المدرب المعتمد لريادى الأعمال، بتنفيذ الندوة والحديث عن كافة الخدمات المقدمة والعمل على تحفيز الفتيات لنشر فكر وثقافة ريادة الأعمال والحديث عن البرامج التدريبية، فى ضوء ما يقدمه قطاع الخدمات بجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، برئاسة الدكتور رأفت عباس رئيس القطاع المركزي للخدمات الغير مالية.

وكان ذلك بحضور الأستاذ الدكتور "علي عبد الموجود" عميد كلية الدراسات، والأستاذ الدكتور مصطفى أبوزيد وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، ومنسقي ريادة الأعمال بالكلية.