الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"مالكيش مكان في مصر".. دعوات لإلغاء حفل أصالة بمتحف الحضارة

الثلاثاء 02/مايو/2023 - 04:12 م
أصالة
أصالة

هاجم الجمهور المطربة السورية أصالة نصري، ومطالبين بإلغاء حفلها في متحف الحضارة المصرية، وذلك بعدما تصريحاتها الأخيرة ناكرة فضل مصر.

 

"مالكيش مكان في مصر".. دعوات لإلغاء حفل أصالة بمتحف الحضارة

 

وجاءت التدوينات على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”:" لولا مصر لم يعرف العرب أصالة، ولولا مصر لم يعرف العرب الفنانين والفنانات العرب، إلا داخل وطنهم فقط، عندما تتنكر لمصر لا مكان لك في مصر.. لا لأصالة في مصر".

 

وجاء تعليق أخر:" أي حد ينكر الجميل ما يستاهل نكتب اسمه، بس لازم يبقي لينا صوت علشان تعرف قيمتها، وياريت المسؤلين يغيروها، أصالة من ضمن البني آدمين اللي أنكرت فضل مصر عليها، متستحقش الفرصة دي، وقالت إن تاريخها كله مدينة به للسعودية طول حياتها، في فنانين مصريين أحق منها بالفرصة، وبيحبوا البلد دي أكتر منها ويستحقوا فرصة الغناء أكتر".

 

تستعد الفنانة أصالة لإحياء حفلا في القاهرة وتحديدا في حديقة متحف الحضارات في الخامس من مايو، وذلك بعد غياب أكثر من سنتين عن الحفلات في مصر.

 

وتستكمل أصالة جولتها في عدة دول عربية بعد مصر منها السعودية والإمارات العربية المتحدة والمغرب، ويستعرض الفيلم القصير الذي يعرض للجمهور على المسرح بعد صعود أصالة، أسرار عن حياتها لا يعرفها الجمهور ولم تتحدث عنها من قبل.

 

وتكشف لأول مرة مثل علاقتها بأسرتها والمحن والأزمات التي مرت بها منذ الصغر واستطاعت التغلب عليها بإرادتها وعزيمتها وكذلك كيفية التحضير للكثير من أعمالها.

 

وفي وقت سابق، هاجمت الإعلامية نضال الأحمدية الفنانة أصالة نصري، بسبب الفيديو الذي شاركته وهي تقبل زوجها فايق حسن أثناء احتفالهما بعيد الحب ووصفت حركها بـ"الفسق".

 

وأضافت نضال الأحمدية خلال لقائها ببرنامج "كتاب الشهرة" عبر قناة "الجديد اللبنانية" قائلة: "دافعت عن أصالة بعد ظهورها في برنامج “سعودي أيدول” بعد يومين من زلزال سوريا، في الوقت الذي كانت تتعرض فيه لهجوم كبير لأن هذا عملها، وحتى إذا كانت قالت كلام سخيف فلا بد أن يكتب لها شخص ما تقوله في البرامج".

 

وانتقدت الفيديو الذي نشرته أصالة مع زوجها في عيد الحب قائلة: "هذا منتهى الفسق والدعارة، كان يمكن أن تحتفل معه في غرفة النوم أو في الصالون أو في مكان مغلق عليهما".

 

تحدثت نضال الأحمدية عن الخلاف بينهما ووصف نضال لأصالة بـ"الكلبة" قالت الأحمدية: "أنا لم أصفها بكلبة، ولكن قلت لي الشرف أكون كلبة ولا أكون أصالة نصري".
 

كانت إحتفلت الفنانة أصالة بعيد الحب في شهر فبراير الماضي حيث ظهرت أصالة في الفيديو الذي شاركته،عبر خاصية القصص بحسابها الشخصي بموقع الإجتماعى "إنستجرام"، برفقة زوجها وقالت له: طهابي فلانتين.. هابي فلانتين"، ليرد عليها "ليش مرتين؟" فأعطته قبلة وقال:"هابي فلانتين تالتة".