الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"تجاهل تحقيقات النقابة".. الموسيقيين تقرر إستمرار وقف مسلم عن الفناء

الثلاثاء 02/مايو/2023 - 01:49 م
مسلم
مسلم

أعلنت نقابة الموسيقيين، استمرار إيقاف مطرب المهرجانات مسلم  عن العمل، لعدم التزمه بحضور التحقيقات معه في مقر النقابة.

 

"تجاهل تحقيقات النقابة".. الموسيقيين تقرر إستمرار وقف مسلم عن الفناء
 

 

وجاء بيان النقابة كالتالي:" قررت نقابة المهن الموسيقية إيقاف المطرب مصطفى زكريا وشهرته مسلم عن العمل وذلك لعدم التزامه بالحضور والمثول أمام لجنة التحقيق بإدارة الشئون العمل ولا يجوز له العمل مرة أخرى إلا بعد الإنتهاء من التحقيقات القانونية بمقر النقابة العامة في الموعد المحدد له سلفًا".

 

وتابع البيان:" ويتم التنبية على جميع المنشأت السياحية والكافيهات والمولات بمنع المذكور عن تحريرا في 2023/2/19".

 

وكانت قررت إدارة الشئون القانونية لنقابة المهن الموسيقية، إيقاف مطرب المهرجانات مسلم رسميًا عن العمل، في فبراير الماضي، وذلك  لعدم التزامه بموعد التحقيق المحدد معه من قبل النقابة وعدم مثوله أمام لجنة التحقيق، وذلك استكمالا للتحقيقات في الشكوى المقدمة من المنتج سلطان الشن ضده في موضوع العقد الموقع بينهما.

 

واتخذ القرار بعد العرض على مستشارين النقابة وهم علاء الدين عامر ورامي عادل وأحمد مكين وبعد العرض على أعضاء مجلس الإدارة الموافقة، وذلك لحين مثوله أمام إدارة الشئون القانونية بمقر النقابة العامة والانتهاء من التحقيقات.

 

وفي وقت سابق، شن الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، هجومًا على مطرب المهرجانات مسلم، وقال خلال مداخلة هاتفية أجراها في برنامج "خط أحمر"، "الشباب الجدد أكتر ناس تعبينا، وأي شاب في بداية حياته بيكون متهور في كل تصرفاته وبيكون همجي ومش فاهم، وكل الناس حذرتني من التعامل مع مسلم بما فيهم جدران النقابة، ده شخص متعب ومزعج، وكتبته إقرار على نفسه لأن ناس كتير قالتلي عليه ده لعبي".