الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

المتهمين بسرقة خزينة بالعجوزة: "كنا عارفين أن فيها فلوس وحرقنا الشركة عشان نلهي الأمن"

الثلاثاء 02/مايو/2023 - 11:13 ص
المتهمين
المتهمين

أدلى المتهمان بسرقة إحدى الشركات بمنطقة العجوزة بمحافظة الجيزة، وإشعال حريق لمحاولة الهروب بالمبالغ المستولى عليه باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيقات أنهم على علم بوجود مبالغ مالية بالخزينة محل البلاغ فعقدوا العزم على سرقتها.

وأضافوا في اعترافاتهم أنهم أحضروا بعض المعدات واستخدموها للدلوف إلى غرفة الخزينة، وكسر أدراج المكتب الموجودة والخزينة، واستوليا على مبالغ مالية منهما، وأخفوا الأموال المستولى عليها عن طريق وضعها داخل حقائب كبيرة الحجم كانت بداخل الخزينة، وأسقطوها  للدور الأرضي مكان العثور عليها مشتعلة.

واستكملوا انهم وضعوا جزءا منها بشنطة صغيرة الحجم سلمها إحدى المتهمين لنجله أثناء مروره عليه، وطلب منه التوجه بها لشقيقته المقيمة بمنطقة حدائق القبة بالقاهرة، وعقب ذلك سكب كمية من البنزين الذي اعدوا مسبقًا وأشعلوا النيران بالشركة لمحاولة إلهاء الموجودين ومغافلتهم للخروج بالمبالغ المستولى عليها، إلا أنهم فوجئوا بامتداد النيران حتى الطابق الأرضي وصولًا للحقائب كبيرة الحجم واشتعال جزء منها. 

 

ونجح رجال المباحث، بمديرية أمن الجيزة، في القبض على المتهمين بسرقة مبالغ مالية من داخل إحدى الشركات الكائنة بمنطقة العجوزة بالجيزة، وإشعال حريق لمحاولة الهروب بالمبالغ المستولى عليها.