السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباراة أرسنال وتشيلسي اليوم

الثلاثاء 02/مايو/2023 - 11:03 ص
أرسنال
أرسنال

ترتيب الدوري الإنجليزي.. سيكون ملعب "الإمارات" في العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، مسرحاً لمباراة الديربي اللندني الذي سيجمع بين ناديا آرسنال وتشيلسي في قمة مباريات الجولة الـ 34 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباراة أرسنال وتشيلسي اليوم

 

ترتيب الدوري الإنجليزي ..ويحتل فريق مانشستر سيتي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 76 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن أرسنال الوصيف برصيد 75 نقطة.

ترتيب الدوري الإنجليزي.. ويدخل ناديا آرسنال وتشيلسي مباراة اليوم تحت شعار "لا بديل عن الفوز"، لاسيما وأن النتائج التي حققها ناديا آرسنال وتشيلسي خلال الفترة الماضية جاءت مخيبة للآمال.

 

آرسنال ضد تشيلسي.. فشل آرسنال في تحقيق أي فوز على مدار آخر 4 مباريات خاضها بالمسابقة بعدما تعادل في 3 مباريات متتالية، ثم خسر مباراته أمام مانشستر سيتي 1-4 يوم الأربعاء الماضي، لتكون هذه المباريات الـ4 سبباً في تراجع الفريق إلى المركز الثاني برصيد 75 نقطة، وبفارق نقطة واحدة خلف مانشستر سيتي حامل اللقب، والذي حقق الفوز في آخر 8 مباريات خاضها بالمسابقة.

 

آرسنال ضد تشيلسي.. ولم يعد أمام آرسنال، الذي تصدر جدول المسابقة معظم فترات الموسم الحالي، سوى استعادة نغمة الانتصارات من خلال مباراة اليوم ضد تشيلسي، إذا أراد الفريق الحفاظ على فرصة حقيقية للمنافسة على لقب البطولة، خاصة وأن السيتي خاض 32 مباراة فقط حتى الآن فيما خاض آرسنال 33 مباراة، ما يعني أن فشل آرسنال المحترف ضمن صفوفه محمد النني لاعب منتخب مصر في تحقيق الفوز اليوم على تشيلسي قد يضع فرصه في المنافسة على اللقب في مهب الريح.

 

آرسنال ضد تشيلسي.. وفي المقابل، تفاقمت أزمة تشيلسي في الموسم الحالي بعد هزيمته 0-2 على ملعبه أمام برينتفورد في الجولة الماضية من المسابقة ليتجمد رصيد الفريق عند 39 نقطة، ويتراجع إلى المركز الثاني عشر بفارق الأهداف فقط أمام بورنموث.

 

ترتيب الدوري الإنجليزي ..وبرغم ابتعاد الفريق رسمياً عن سباق المراكز الأوروبية، يحتاج تشيلسي إلى استعادة نغمة الانتصارات لتحسين الصورة وتأمين موقفه بعيداً عن الفرق المهددة بالهبوط، حيث يقتصر الفارق الذي يفصله عن مراكز المهددين بالهبوط على 10 نقاط فحسب.

 

ترتيب الدوري الإنجليزي ..وحصد تشيلسي نقطتين فقط في آخر 6 مباريات خاضها بالمسابقة وكانت هزيمته أمام برينتفورد هي الثالثة على التوالي للفريق في المسابقة، وهي الخامسة له على التوالي في مختلف المسابقات من خلال إضافة هزيمتيه ذهاباً وإياباً أمام ريال مدريد الإسباني في الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.

 

تشيلسي يخطط لضم ساديو ماني بعد فرمان بايرن ميونخ
 

 

ترتيب الدوري الإنجليزي ..يبدو أن نادي تشيلسي الإنجليزي، مستعد لإعادة النجم السنغالي ساديو ماني من جديد لأجواء البريميرليج، بعد تجربة قد تكون قصيرة مع بايرن ميونخ الألماني.

 

ترتيب الدوري الإنجليزي ..واستقرت إدارة بايرن ميونخ الألماني، على مغادرة المهاجم السنغالي ساديو ماني، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، على خلفية أزماته مع لاعبي الفريق البافاري المستمرة في الفترة الأخيرة.

 

ترتيب الدوري الإنجليزي..وكانت إدارة بايرن ميونخ، قد أصدرت قرارا رسميا، بإيقاف السنغالي ساديو ماني عن المشاركة مع الفريق البافاري بشكل مؤقت، في لقاء هوفنهايم في الجولة 28 من الدوري الألماني

 


ترتيب الدوري الإنجليزي ..ونشب خلاف كبير بين ساديو ماني وليروي ساني بعد لقاء مانشستر سيتي، حيث تشاجر كلاهما على أرض الملعب بعد صافرة النهاية حيث اشتكى ماني من طريقة تحدث ساني معه على أرض الملعب.


ترتيب الدوري الإنجليزي ..وفشل ساديو ماني في التأقلم مع أجواء بايرن ميونخ، الذي انتقل لصفوفه في الصيف الماضي، قادما من ليفربول في صفقة بلغت قيمتها 45 مليون جنية إسترليني.