الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب بروكسي لـ"مصرتايمز": أول مرة مشجعش الزمالك

الإثنين 01/مايو/2023 - 11:44 م
محمد حامد
محمد حامد

تحدث محمد حامد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بروكسي، عن استعدادات فريقه لمباراة نادي الزمالك المقبلة، ضمن منافسات دور الـ 32 من عمر مسابقة كأس مصر، بعدما أسفرت القرعة وقوع الأبيض مع بروكسي.

 

وقال محمد حامد في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "مواجهة فريقنا أمام الزمالك صعبة للغاية، فالأبيض فريق كبير وعريق ومن أكبر الأندية في أفريقيا وسعداء بمواجهته في كأس مصر".

 

مدرب بروكسي بعد قرعة الكأس لـ"مصرتايمز": أول مرة مشجعش الزمالك


وواصل حديثة قائلًا: "نسعى إلى تحقيق الفوز من أجل الخروج بنتيجة جيدة ونشرف محافظة البحيرة التي نمثلها، كأول مرة نلعب في دور ال32 وهذا شيء إيجابي بالنسبة لنا ومتحمسين للغاية".

 

وتابع: "الكل بيقول أن الزمالك بيمر بفترة صعبة ولكن بالعكس خوان كارلوس اوسيريو المدير الفني الجديد مميز وسيصنع الفارق مع الفريق، وايضا المباراة ستكون صعبه علينا لأن الزمالك خرج من أفريقيا وابتعد عن منافسة الدوري وهذا يعد حافز قوي من أجل تحقيق الفوز".

 


وأتم محمد حامد حديثة قائلًا: "أول مرة في حياتي مشجعش نادي الزمالك، انا زملكاوي ومن عائلة زملكاويه، ولكن بروكسي مشروعي وحياتي واسعى لتحقيق العديد من النتائج الإيجابية".

 


وتضم قرعة دور الـ 32 الأندية التالية:  الأهلي – الزمالك – الإسماعيلي – الاتحاد – المصري – أسوان – المقاولون العرب – إنبي – حرس الحدود – طلائع الجيش – بيراميدز – فيوتشر – سموحة – فاركو – غزل المحلة – الداخلية – سيراميكا كليوباترا – البنك الأهلي من الدوري الممتاز، ومن الدرجة الثانية أندية  دكرنس - بروكسي - لافيينا - بترول أسيوط - منتخب السويس - السكة الحديد – المصرية للاتصالات - الحمام - شبان قنا، بجانب 5 أندية من دوري الدرجة الثالثة وهي راية – طلائع الاسطول – النجوم – ألو إيجيبت – الشرقية.

 


وتأسس نادي بروكسي في عام 2018، وتم الإشهار عنه في عام 2019، ومالك هذا النادي هو حامد عبد الجليل ورئيس مجلس إدارة نادي بروكسي تحت قيادة فنية لمحمد حامد. 
 


ولعب نادي بروكسي موسمين في القسم الرابع، وصعد في السنة الثانية الي القسم الثالث بعد فوزه علي الدلنجات، بروكسي تأهل رسميا قبل جولة واحدة من نهاية المسابقة ونجح في أول مواسمه أن يتأهل للممتازب.


نتائج  قرعة دور الـ32 من كأس مصر


- الداخلية ضد أسوان 
- حرس الحدود ضد المحلة 
- نادي بروكسي ضد الزمالك 
- فاركو ضد المصرية للاتصالات
- سيراميكا ضد دكرنس
- المقاولون العرب ضد الحمام مطروح 
- طلائع الجيش ضد الشرقية للزقازيق
- البنك الأهلي ضد شبان المسلمين بقنا 
- الاتحاد السكندري ضد السكة الحديد
- بيراميدز ضد الراية الرياضي 
- الأهلي ضد نادي منتخب السويس
- المصري ضد بترول أسيوط 
- الإسماعيلي ضد النجوم 
- سموحة ضد الو إيجيبت 
- إنبي ضد لافينا اف سي 
- فيوتشر ضد طلائع الاسطول