الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيان للجنة الحكام بالاتحاد الانجليزي بشأن واقعة ليفربول و توتنهام

الإثنين 01/مايو/2023 - 08:43 م
ليفربول و توتنهام
ليفربول و توتنهام

أصدرت لجنة الحكام بالاتحاد الانجليزي لكرة القدم بيان رسمي بشأن واقعة يورجن كلوب على الحكم بول تيرني خلال مباراة ليفربول و توتنهام في الدوري الانجليزي أمس الأحد.


وجاء نص البيان كالاتي : 

يتم ربط مسؤولي المباريات في البريميرليج عبر نظام اتصالات خلال جميع المباريات في المسابقة، وبعد مراجعة التسجيل الصوتي لـ الحكم بول تيرني بشكل كامل، يمكننا أن نؤكد أنه تصرف بطريقة احترافية طوال المباراة بما في ذلك عند إصدار تحذير ضد  يورجن كلوب، لذلك نرفض بشدة أي إشارة إلى أن أفعال تيرني كانت غير لائقة. 

 

نادى ليفربول.. يواجه فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، نظيره فولهام يوم الأربعاء المقبل 3 مايو، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت السعودية، ضمن منافسات الأسبوع 28 المؤجل من بطولة الدوري الإنجليزي. 

نادى ليفربول.. ويسعى الريدز لمواصلة نغمة الانتصارات بعدما حقق الفوز على  توتنهام بأربعة أهداف مقابل ثلاثية بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

نادى ليفربول.. وجاءت رباعية ليفربول أمام توتنهام اليوم عن طريق كوريتس ولويس ومحمد صلاح وديجو في الدقائق 3 و5 و15، 94 لينجح الريدز في التألق أمام توتنهام، بينما سجل هاري كين الهدف الأول لفريقه أمام ليفربول بالدقيقة 39، وتمكن مين سون في تسديد الهدف الثاني لتوتنهام في شباك ليفربول بالدقيقة 77 في الدوري الإنجليزي، ليخطف ريتشارليسون الهدف الثالث بالدقيقة 93.