الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

قرار من الكاف يمنع الترجي لعب مبارياته علي ملعبه و بدون جماهير.. الغندور يؤكد

الإثنين 01/مايو/2023 - 08:07 م
الترجي التونسي
الترجي التونسي

أكد الإعلامي خالد الغندور، نجم الزمالك السابق أنه هناك قرار بشأن أحداث مباراة الترجي التونسي و شيبية القبائل في دور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

 

ونشر خالد الغندور عبر حسابه الرسمي على الفيس بوك: “خلال أيام قرار من الكاف بمنع الترجي من لعب مبارياته علي ملعبه و بدون جماهير و قد ينقل اللقاء خارج العاصمة او خارج تونس بسبب الاحداث المؤسفة في مباراته الاخيرة". 

وأدان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، السلوك الذي بدر من الجماهير خلال مباراتي الترجي التونسي وشبيبة القبائل في تونس والرجاء ضد الأهلي في الدار البيضاء، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا. 


وقال الأمين العام للاتحاد الإفريقي لكرة القدم فيرون موسينجو أومبا: "إن الأمر سيتم تسليمه للجهات المختصة للتحقيق واتخاذ الإجراءات المناسبة بعد تعطل المباراة لعدة دقائق بعد أن قام بعض المشجعين بإلقاء أشياء على أرض الملعب". 

 

وتابع موسينجو أومبا: "المشاهد في تونس والدار البيضاء كانت غير مقبولة ولا يمكننا أن نتسامح مع هذا في كرة القدم. إننا ندين بشدة التصرفات الجامحة التي يقوم بها بعض المؤيدين. ستسلم CAF الأمر إلى هياكلنا القضائية لمزيد من التحقيق. " 

وأضافت الصحيفة، أن وزارة الداخلية قررت منع حضور الجماهير التي تقلّ أعمارها عن 18 عاما، بعد أحداث مباراة الترجي الرياضي وشبيبة القبائل في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا بملعب حمادي العقربي برادس. 

 

وشهدت مباراة الترجي التونسي وشبيبة القبائل الجزائري التي أقيمت علي ملعب رادس أحداثًا مؤسفة بعد خروج الجماهير عن النص مما ادي لتأخر انطلاق الشوط الثاني من المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي ليمنح الفريق التونسي بطاقة العبور لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.