الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

دياز يعاقب سالم الدوسري بعد الطرد

الإثنين 01/مايو/2023 - 06:36 م
سالم الدوسري
سالم الدوسري

تلقى الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الهلال السعودي، بقيادة الأرجنتيني رامون دياز، ضربة قوية، بغياب سالم الدوسري، نجم الفريق، عن مباراة العودة أمام أوروا ريد دياموندز الياباني، في ذهاب نهائي دوري أبطال أسيا.
 

وتعرض سالم الدوسري للطرد المباشر، على خلفية ركل أحد لاعبي أوراوا ريدز، في الدقيقة 86 من عمر المباراة التي انتهت بتعادل الهلال بنتيجة (1-1)، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2022. 

 

وذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" أن رامون دياز قام بتوبيخ سالم الدوسري، كما تعرض اللاعب للوم شديد من الجهاز الإداري، جراء تصرفه الذي تسبب في أزمة فنية للهلال قبل مباراة العودة في نهائي آسيا.

 

ويسعى رامون دياز نحو تجهيز بديل سالم الدوسري، مع تبقي أيام على مباراة العودة، التي تقام على ملعب سايتاما 2002 باليابان، يوم السبت المقبل.
 

وكان سالم الدوسري قد سجل هدف الهلال في مباراة الذهاب، في الدقيقة 13، قبل أن يتم طرده في الدقيقة 86، ليصبح ثاني لاعب يسجل هدفًا ويتعرض للطرد في نهائي دوري أبطال آسيا، بعد لاعب الاتحاد جوزيف جوب أمام العين الإماراتي في نهائي 2005.
 

يذكر أن بعثة الهلال وصلت إلى اليابان، ليلة انتهاء مباراة الذهاب في نهائي دوري أبطال آسيا، ورافقهم سالم الدوسري رغم الإيقاف، حيث لاقت بعثة الزعيم استقبالًا حافلًا من الأبناء السعوديين المقيمين في اليابان، كما توشح الأطفال بالأعلام السعودية وشالات نادي الهلال في مطار طوكيو.