الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عبد الرحمن مجدى يجرى أشعة على العضلة الضامة

الإثنين 01/مايو/2023 - 05:30 م
عبد الرحمن مجدي
عبد الرحمن مجدي

فضل الجهاز الطبى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلى بقيادة الدكتور مجدى باز، إجراء أشعة على العضلة الضامة لعبد الرحمن مجدى، جناح الفريق الأول بسبب شعور اللاعب بإجهاد بالعضلة خلال فترة الراحة التى أعقبت مباراة المصرى بكأس رابطة الأندية هذا وسيغيب اللاعب عن مران اليوم الإثنين.

 

وينتظر الجهاز الفنى بقيادة الكابتن حمزة الجمل المدير الفنى نتيجة الأشعة لتحديد موعد مشاركة اللاعب فى تدريبات الفريق استعدادا للمباريات المقبلة. 

وفي وقت سابق قال إبراهيم حسن مدير الكرة بالنادي المصري، إن مباراة فريقه أمام الإسماعيلي، مساء السبت، بكأس الرابطة، كانت قوية ومليئة بالندية على مستوى كرة القدم، ولم تخرج عن إطار الروح الرياضية.

 

وأضاف إبراهيم حسن، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن بيان الإسماعيلي الصادر بشأن تعمد لاعبي المصري اللعب بخشونة، غير مبرر، لا سيما وأن الروح الرياضية لم تغيب عن أجواء المباراة مثلما تردد في البيان.

 

وأشار إلى أن الحكم الرابع بالمباراة سمع لإساءة لاعب من النادي الإسماعيلي تجاه كافة الحكام المصريين، مضيفًا «سمعنا اللفظ وذهلنا مما قاله، ولن أفصح عن اسم اللاعب رغم مجاملة الحكم له، خاصة وأنه إذا تم الكشف عنه سيضيع مستقبله».

 

وأوضح أن الإسماعيلي لم تكن له أي فرصة حقيقية في المباراة، على عكس المصري الذي أهدر الكثير من الفرص واستحق الفوز، متابعًا «أعتقد أن بيان الإسماعيلي مجرد زوبعة من أحد أعضاء المجلس للتغطية على الخسارة المستحقة».

 

وواصل تصريحاته، بأن التتويج بكأس الرابطة، حق مشروع لكل الأندية المشاركة، ومواجهة فيوتشر في نصف النهائي صعبة للغاية، على الرغم من استعداد المصري لأي منافس في طريقه.