الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نجم الأهلي الأسبق يحذر أوسوريو من مفاجآت كولر فى مباراة السوبر المصري

الإثنين 01/مايو/2023 - 03:53 م
وليد صلاح الدين
وليد صلاح الدين

السوبر المصري.. قال وليد صلاح الدين قائد النادي الأهلي ونجم منتخب مصر السابق ، أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك عليه الحذر من مارسيل كولر المدير الفني السويسري للمارد الأحمر قبل مباراة السوبر المصري التي ستجمع بين الفريقين.

 

نجم الأهلي الأسبق يحذر أوسوريو من مفاجآت كولر فى مباراة السوبر المصري

 

وقال وليد صلاح الدين فى تصريحات عبر برنامج "فى الملعب وأنت سايق" مع الإعلامي إبراهيم فايق:" علي أوسوريو الحذر من مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي الذي لديه لاعبين فى وسط الملعب على مستوي عالي من الكفاءة مثل مروان عطية وحمدي فتحي.

 

وأضاف:" مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك قوية ولكن على أوسوريو اللعب بلاعبين فى وسط الملعب مميزين لديهم قدرات على الاستحواذ على الوسط ولكن أنا أري أن لاعبي الأهلي فى حالة أفضل"، متابعاً، "مباراة السوبر قوية ومهمة للفريقين ولكن أري أنها مباراة تفاصيل صغيرة. 

 

قال وليد صلاح الدين نجم كرة القدم المصرية السابق ، أن مباراة السوبر بين الزمالك والأهلي والمقرر لها فى الإمارات يوم الجمعة المقبل قوية بين الفريقين ولها حسابات خاصة، متابعاً، "الأهلي الوقت الحالي أفضل من الزمالك قبل مباراة السوبر وفى حالة جيدة للغاية.

 

وأضاف: "كولر قدر خلال الوقت الماضي أن يثبت أفكاره لدي اللاعبين ومتألق حقيقي فى جميع المباريات ، وعلى لاعبي الأهلي الاستمرار فى تنفيذ الواجبات الفنية التى يتلقوها من السويسري،  مباراة السوبر أظن أن الأهلي أفضل ولكن لا أحد يستطيع توقع المباراة".

 

شوبير يكشف قائمة غيابات الزمالك ضد الأهلي في السوبر المصري
 

 

أكد الإعلامي أحمد شوبير، إن الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، لن ينسحب  من مباراة الأهلي المحدد لها السابعة والنصف مساء الجمعة المقبل، على ملعب "محمد بن زايد" بالإمارات في بطولة كأس السوبر المصري.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، "جاتلي معلومات من داخل إدارة نادي الزمالك أنه لن يتم الانسحاب من مباراة السوبر، رغم التهديدات بالانسحاب من اللقاء".

 

وأضاف أحمد شوبير: "الرد على بيان إدارة الزمالك الأخير بشأن مشاركة محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي بالسوبر المصري، وكذلك محمد عبد المنعم مدافع الفريق، واضح، الشناوي، تم إيقافه في مباريات الدوري، وعبد المنعم في مباريات الكأس، وكل بطولة مستقلة بذاتها، أما موقف محمود عبد المنعم كهربا فيتوقف على اجتماع لجنة التظلمات، للنظر في تظلم إيقافه من جانب لجنة الانضباط لمدة 12 مباراة".
 

وكشف أحمد شوبير، ملامح قائمة غيابات نادي الزمالك ضد الأهلي في مباراة السوبر المصري، قائلاً، "مصطفى شلبي جناح أيسر الفريق، وعبد الله جمعة الظهير الأيسر، تأكد غيابهما عن اللقاء بسبب استمرار الإصابة، ويتم تجهيز الثنائي أحمد فتوح الظهير الأيسر، وعمرو السيسي لاعب الوسط، للسفر مع الفريق إلى الإمارات، وإن كان الاهتمام الأكبر بتجهيز فتوح، لقيادة الجبهة اليسرى للفريق الأبيض خلال المباراة".

 

ويخوض النادي الأهلي مباراة السوبر المصري بصفته بطلًا للنسخة رقم 90 من بطولة كأس مصر على حساب بيراميدز بعد الفوز بهدفين لهدف على ستاد القاهرة الدولي، ليحصد كأسه رقم 38 تاريخيًا وبطولته رقم 145 عبر 116 عامًا منذ نشاة النادي في 24 أبريل 1907.


 

أما الزمالك فيتواجد في مباراة السوبر المصري كونه توج بطلًا لبطولة الدوري المصري الممتاز عن الموسم الماضي، بعدما نجح في حصد 77 نقطة بفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 71 نقطة.