الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة نادى ليفربول المقبلة في الدوري الإنجليزي

الإثنين 01/مايو/2023 - 04:00 م
نادى ليفربول
نادى ليفربول

نادى ليفربول.. يواجه فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، نظيره فولهام يوم الأربعاء المقبل 3 مايو، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت السعودية، ضمن منافسات الأسبوع 28 المؤجل من بطولة الدوري الإنجليزي.

 

موعد مباراة نادى ليفربول المقبلة في الدوري الإنجليزي

 

نادى ليفربول.. ويسعى الريدز لمواصلة نغمة الانتصارات بعدما حقق الفوز على  توتنهام بأربعة أهداف مقابل ثلاثية بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

نادى ليفربول.. وجاءت رباعية ليفربول أمام توتنهام اليوم عن طريق كوريتس ولويس ومحمد صلاح وديجو في الدقائق 3 و5 و15، 94 لينجح الريدز في التألق أمام توتنهام، بينما سجل هاري كين الهدف الأول لفريقه أمام ليفربول بالدقيقة 39، وتمكن مين سون في تسديد الهدف الثاني لتوتنهام في شباك ليفربول بالدقيقة 77 في الدوري الإنجليزي، ليخطف ريتشارليسون الهدف الثالث بالدقيقة 93.

 

نادى ليفربول.. ليفربول يحتل المركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى الانجليزي الممتاز برصيد 56 نقطة، بعد تحقيق 16 فوزاً و8 تعادلات و9 هزائم، بينما يأتي توتنهام فى المركز السادس برصيد 54 نقطة، فاز فى 16 مباراة وتعادل فى ست مواجهات وخسر 12، قبل إنطلاق منافسات الجولة.

 

وفي ذات السياق.. نجح الفرعون المصري في أضافة أرقام جديدة إلى مسيرته الكروية مع ليفربول، ليخوض 300 مباراة بقميص الريدز، نجح خلالهم في تسجيل 184 هدفًا وقدم 74 تمريره حاسمة.

 


 نادى ليفربول.. وكان محمد صلاح يسعى لقيادة ليفربول نحو تحقيق الفوز في مباراة امس ضد توتنهام من أجل الحفاظ على آماله الضعيفة في إنهاء الموسم بالمربع الذهبي المؤهل للنسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ترتيب جدول الدوري الانجليزي 

 

مانشستر سيتي 76 نقطة
أرسنال 75 نقطة
نيوكاسل يونايتد 65 نقطة
مانشستر يونايتد 63 نقطة
ليفربول 56 نقطة
توتنهام هوتسبير 54 نقطة
أستون فيلا 54 نقطة
برايتون 52 نقطة
برينتفورد 50 نقطة
فولهام 45 نقطة
كريستال بالاس 40 نقطة
تشيلسي 39 نقطة
بورنموث 39 نقطة

وولفرهامبتون 37 نقطة
وست هام يونايتد 34 نقطة
ليدز يونايتد 30 نقطة
نوتينجهام فورست 30 نقطة
ليستر سيتي 29 نقطة
ايفرتون 28 نقطة
ساوثهامبتون 24 نقطة

 

كلوب يتهم الحكم تيرني بمعاداة ليفربول



اتهم مدرب ليفربول يورغن كلوب الحكم بول تيرني بوجود ضغينة لديه ضد نادى ليفربول، بعد فوز مثير لفريقه 4-3 على توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، الأحد.

 

تقدم ليفربول 3-0 في أول ربع ساعة لكن توتنهام انتفض ليتعادل 3-3 حين هز ريتشارليسون شباك أليسون بضربة رأس في الوقت بدل الضائع، واحتج المدرب كلوب على منح توتنهام ركلة حرة خلال بناء هدف التعادل.
 

وانتزع جوتا هدف الفوز لليفربول بعد دقيقة واحدة، واعترض كلوب أمام الحكم الرابع قبل أن يركض احتفالاً بهدف الفوز، ونال بطاقة صفراء من تيرني بسبب انفعاله.

 

وانتقد المدرب الألماني الحكم تيرني في وقت سابق، زاعماً أنه كان يجب أن يطرد مهاجم توتنهام هاري كين، بسبب تدخل خطير خلال مواجهة بين الفريقين في 2021، وقال أمس الأحد إن ليفربول لديه "تاريخ" مع الحكم.

 

وأضاف لمحطة "سكاي سبورتس"،  "لا أعرف حقاً ما الذي يكنه ضدنا، قال إنه لا توجد مشكلة لديه، لكن هذه لا يمكن أن تكون الحقيقة".

 

وتابع "ينظر إليّ، لا أفهم ذلك، احتفالي لم يكن ضرورياً، هذا عادل، لكن ما قاله لي عندما أشهر البطاقة الصفراء ليس جيداً".

 

وقالت لجنة الحكام إنها على علم بتعليقات كلوب، مشيرة إلى وجود تسجيلات لحكام الدوري الممتاز في كل المباريات عبر نظام التواصل.

 

وأوضحت اللجنة "بعد مراجعة كاملة لتسجيل صوت الحكم بول تيرني بلقاء الأمس يمكننا تأكيد أنه تعامل بطريقة احترافية، بما في ذلك وقت إنذار مدرب ليفربول، لذا نبدد تماماً أي تكهنات حول حدوث تصرفات غير لائقة من تيرني".