الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سيدات طائرة الأهلي يواجه الزمالك في أول لقاءات نهائي كأس مصر

الإثنين 01/مايو/2023 - 03:27 م
سيدات كرة الطائرة
سيدات كرة الطائرة بالنادي الأهلى

 يواجه الفريق الأول لكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي فريق الزمالك، اليوم الاتنين، في أول لقاءات نهائي بطولة كأس مصر.

 

وتنطلق المباراة في الثامنة مساء اليوم، على الصالة الرياضية بـ6 أكتوبر، ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز على الزمالك، في ظل أهمية المنافسة على اللقب.

 

وشهد المران الختامي أمس، جلسة لحمدي الصافي المدير الفني مع الفريق قام خلالها بتوجيه اللاعبات وتصحيح بعض الأخطاء، بالإضافة إلى شرح بعض الجمل الخططية والتكتيكية المزمع تنفيذها خلال المباراة، وكان سيدات طائرة الأهلي قد توج مؤخرا بلقب بطولة الدوري علي حساب الزمالك بعد ثلاث جولات بنتيجة 2-1. 
 

وفي سياق أخر الاهلي والزمالك كرة طائرة.. تحدث احمد عبد الدايم مدير قطاع النشاط الرياضي للكرة الطائرة بالزمالك عن مباراة الابيض أمام النادي الاهلي في نهائي كأس مصر، والتي انتهت بتتويج الايسض باللقب.

 

الاهلي والزمالك كرة طائرة.. وقال احمد عبد الدايم عبر تصريحات تلفزيونية: “ تحقيق الثنائية المحلية في الكرة الطائرة لموسمين متتاليين يُنسب إلى مجلس الإدارة وأحمد مرتضى المشرف على ألعاب الصالات، وهناك تخطيط ودعم من الإدارة وذلك هو سبب جمع الثنائية بعد غياب أكثر من 15 عاما، ونعد الجماهير بعودة طائرة الزمالك للتتويج الإفريقي والعربي". 

 

الاهلي والزمالك كرة طائرة.. وواصل حديثة: “ أصعب لحظة في المباراة عندما تقدم الأهلي 24-21 في الشوط الثالث ولكن باقتدار وخبرة اللاعبين، عاد الفريق بإصرار كبير للتعادل ثم حصد الشوط، و متوسط أعمار لاعبي الزمالك مناسب وهو ما ساعد في خوض ثلاث مباريات من خمسة أشواط رغم الاعتماد على 8 لاعبين فقط تقريبا على عكس الأهلي الذي يعتمد على عدد أكبر".

 

الاهلي والزمالك كرة طائرة.. واتم مدير قطاع النشاط الرياضي للكرة الطائرة حديثة قائلًا: “ تم صرف مستحقات لاعبي طائرة الزمالك منذ ثلاثة أيام، واللاعبون يحبون النادي وأتوقع أن يتم إعلان التجديد خلال الأيام المقبلة”.