الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مع السلامة يا جدع.. نجوم الفن يودعون مصطفى درويش بكلمات مؤثرة

الإثنين 01/مايو/2023 - 02:43 م
مصطفى درويش
مصطفى درويش

أصيب الوسط الفني بحالة من الصدمة بعد انتشار خبر رحيل الفنان مصطفى درويش حيث حرص عدد من نجوم الفن على نعي وتوديع الفنان بكلمات مؤثرة عبر حساباتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعى.

 

 كتب الفنان أحمد فهمى عبر حسابه بموقع “تويتر”:"إنا لله وإنا إليه راجعون خالص التعازي في وفاة مصطفى درويش ادعوله كتير بالرحمه واقرؤله الفاتحه ربنا يرحمه ويسكنه فسيح جناته".

 

وفاة مصطفي درويش

شارك الفنان عصام السقا صورة له برفقة الراحل مصطفى درويش،  قائلا:"مع السلامة يادرويش كنت جدع وراجل، وبتحب الخير للكل، كنت اخ، وصاحب غالي، ربنا يرحمك ويغفرلك ،ويصبر اهلك يارب دعواتكم".

 

وقال المخرج كريم العدل إن مصطفي درويش من أجدع الناس الذي قابلهم في حياته، ناعيًا وفاته بـ"مع السلامة ياجدع".

 

مصطفي درويش

تابع كريم العدل: “كان من أجدع الناس اللي قابلتها في حياتي، لو شافك محتاج مساعدة أو عندك مشكلة، مش هيتأخر ابدًا وهيفضل واقف جنبك لحد ما تتحل المشكلة، المطعم بتاعه كان دايمًا مفتوح لغير القادرين، البقاء لله، مع السلامة يا جدع”.

 

ونعت الفنانة آمال ماهر الراحل مصطفى درويش قائلة عبر حسابها بموقع “فيسبوك”: الله يرحمك ويغفرلك ويصبر أهلك شخص خلوق ومحترم

كشفت الفنانة إيمان العاصي عن موقف إنساني للفنان الراحل مصطفي درويش الذي رحل عن عالمنا اليوم، وذلك من خلال حسابها الشخصي عبر موقع “فيس بوك”.

 

مصطفي درويش

وقالت “إيمان”:"ماكنتش لسه عرفاه شخصيا بس كنت اسمع أنه عنده مطعم بيفتحه أوقات معينه في اليوم لأي حد محتاج كلمته وسألته قالي طبعآ هجيلك برجالتي روحت علي المكان لاقيت كذا عربية مليانة وجبات كتير أكتر من عدد الناس ورجالة كتير بتساعد وتوزع وكان عاوزنا نعمل كدا كل يوم …وأمني أمانة كل ما نعمل كدا أكلمه.