الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

منافس الزمالك.. كل ما تريد معرفته عن نادي بروكسي

الإثنين 01/مايو/2023 - 01:54 م
نادي بروكسي
نادي بروكسي

منافس الزمالك.. ضرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك موعدا مع نادي بروكسي، في دور الـ32 من كأس مصر، بعدما أسفرت القرعة التي أقيمت اليوم في الواحدة ظهر اليوم الاثنين، ضمن منافسات كأس مصر موسم 2022-2023 بمقر اتحاد الكرة بالجزيرة، حيث يقام هذا الدور بمشاركة أندية الدوري الممتاز وعددها 18 فريقاً.

 

منافس الزمالك.. وتضم قرعة دور الـ 32 الأندية التالية:  الأهلي – الزمالك – الإسماعيلي – الاتحاد – المصري – أسوان – المقاولون العرب – إنبي – حرس الحدود – طلائع الجيش – بيراميدز – فيوتشر – سموحة – فاركو – غزل المحلة – الداخلية – سيراميكا كليوباترا – البنك الأهلي من الدوري الممتاز، ومن الدرجة الثانية أندية  دكرنس - بروكسي - لافيينا - بترول أسيوط - منتخب السويس - السكة الحديد – المصرية للاتصالات - الحمام - شبان قنا، بجانب 5 أندية من دوري الدرجة الثالثة وهي راية – طلائع الاسطول – النجوم – ألو إيجيبت – الشرقية.

 

منافس الزمالك.. كل ما تريد معرفته عن نادي بروكسي

 

كأس مصر.. وتأسس نادي بروكسي في عام 2018، وتم الإشهار عنه في عام 2019، ومالك هذا النادي هو حامد عبد الجليل ورئيس مجلس إدارة نادي بروكسي تحت قيادة فنية لمحمد حامد. 

 


كأس مصر.. ولعب نادي بروكسي موسمين في القسم الرابع، وصعد في السنة الثانية الي القسم الثالث بعد فوزه علي الدلنجات، بروكسي تأهل رسميا قبل جولة واحدة من نهاية المسابقة ونجح في أول مواسمه أن يتأهل للممتازب.

 

 

نتائج  قرعة دور الـ32 من كأس مصر


- الداخلية ضد أسوان 
- حرس الحدود ضد المحلة 
- نادي بروكسي ضد الزمالك 
- فاركو ضد المصرية للاتصالات
- سيراميكا ضد دكرنس
- المقاولون العرب ضد الحمام مطروح 
- طلائع الجيش ضد الشرقية للزقازيق
- البنك الأهلي ضد شبان المسلمين بقنا 
- الاتحاد السكندري ضد السكة الحديد
- بيراميدز ضد الراية الرياضي 
- الأهلي ضد نادي منتخب السويس
- المصري ضد بترول أسيوط 
- الإسماعيلي ضد النجوم 
- سموحة ضد الو إيجيبت 
- إنبي ضد لافينا اف سي 
- فيوتشر ضد طلائع الاسطول


كأس مصر.. ويعد الأهلي الأكثر تتويجا بلقب كأس مصر برصيد 38 لقبا، يليه الزمالك برصيد 28 لقباً، وتمتلك 10 أندية أخرى لقب كأس مصر وهي: الاتحاد (6) والترسانة (6) والمقاولون العرب (3) الإسماعيلي (3) والأولمبي (2) وإنبي (2) وحرس الحدود (2) والمصري (1) والترام (1) والقناة (1).

 

السوبر المصري .. كارلوس أوسوريو يبحث عن التتويج الأول مع الزمالك 
 

 

يبحث الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك، عن أولى ألقابه مع الأبيض، عندما يواجه الأهلي فى السوبر المصري ، المقرر إقامته الجمعة المقبل.

 

وتعادل أوسوريو مع المقاولون العرب في أول ظهور له مع الزمالك، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن لقاءات الجولة السادسة و العشرون من منافسات الدوري المصري الممتاز.

 

وحقق الفوز الأول له مع الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا، بهدف نظيف سجله سيف الدين الجزيري، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ 19 من بطولة الدوري المصري.


 

ويسعى الجهاز الفني لفريق الزمالك ، بقيادة الكولومبى كارلوس أوسوريو، تجهيز أحمد فتوح لاعب الفريق الأول، للاستعانة به في مباراة الفريق أمام الأهلى فى السوبر المصري ، المقرر إقامته الجمعة المقبل.
 

وانتظم أحمد فتوح وعمرو السيسي ثنائي الفريق في التدريبات الجماعية التي أقيمت على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

 

وشارك أحمد فتوح وعمرو السيسي  في المران الجماعي بالكامل، و أصبح الثنائي جاهزا  للمشاركة في المباريات من الناحية الطبية عقب التعافي من الإصابة التي لحقت بهما، وكان أحمد فتوح يعاني من إصابة بكدمة في الظهير في حين كان يعاني عمرو السيسي من إصابة في الركبة.


 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة غريمه التقليدي الزمالك، يوم الجمعة القادم، في الساعة السابعة والنصف مساء بعد تطبيق التوقيت الصيفي، علي ستاد محمد بن زايد في العاصمة "أبوظبي"، في بطولة كأس السوبر المصري.