الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير: ريال بيتيس يسعى لضم ناتشو لاعب ريال مدريد

الإثنين 01/مايو/2023 - 12:39 م
ناتشو
ناتشو

كشفت تقارير صحفية إسبانية صباح اليوم الإثنين، أن نادي ريال بيتيس الإسباني يضع ناتشو فيرنانديز، مهاجم فريق ريال مدريد، ضمن أولياته لضمه في الصيف المقبل، وينتهي عقد الاعب بنهاية الموسم الجاري.

 

تقارير: ريال بيتيس يسعى لضم ناتشو لاعب ريال مدريد

 

وذكر موقع "fichajes" الإسباني، إن ريال بيتيس قد وضع مدافع ريال مدريد ضمن أولوياته لضمه بعد انتهاء عقده مع ريال مدريد، مضيفاً أن ريال بيتيس اقترب من حسم مركز مؤهل لأحد البطولات الأوروبية في ترتيب الدوري الإسباني لهذا الموسم.

 

وأضاف المقع أن النادي الأندلسي سيجد العديد من الصعوبات لضم اللاعب، أبرزها أنه سيدخل منافسة شرسة من إدارة إنتر ميلان الإيطالي التي ترغب في حسم التعاقد مع ناتشو، بالإضافة إلى أن بيتيس سيجد صعوبة في إمكانية توفير راتب اللاعب، حيث أن المدافع الإسباني يتقاضى ما يقرب من 4 ملايين يورو في الموسم الواحد.

 

وحقق ريال مدريد فوزاً مثيراً على نظيره ألميريا برباعية مقابل هدفين، في المباراة التي التي جمعت بينهما على ملعب "سانتياجو برنابيو"،  ضمن منافسات الجولة الـ 32 من بطولة الدوري الإسباني.

 

ونجح كريم بنزيما في تسجيل الهدف الأول مبكرا في الدقيقة الخامسة من عمر أحداث الشوط الأول، ليتمكن في هز شباك ألميريا بالهدف الثاني في الدقيقة 17.

 

وفي الدقيقة 42 سجل بنزيما  الهدف الثالث من ركلة جزاء، ونجح لازاورا لاعب ألميريا في تقليص الفارق وتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 45 لينتهي الشوط الأول بثلاثية مقابل هدف.

 

وفي الشوط الثاني سجل رودريجو الهدف الرابع للملكي في الدقيقة 47، وتمكن لوكاس روبرتون في تسجيل الهدف الثاني لفريق ألميريا، لينتهي اللقاء برباعية مقابل هدفين.

 

مواجهات نارية لا تفوتك في مايو .. ريال مدريد في نهائي كأس ملك إسبانيا 

 

يشهد شهر مايو إقامة العديد من المباريات النارية، والذى تقام فيه الجولات الأخيرة من الدوريات المحلية فى أوروبا، بالإضافة إلى المباريات النهائية لبطولات الكأس، وأبرزها لقاء ريال مدريد ضد أوساسونا ، بنهائي كأس ملك إسبانيا، ويتحدى الملكي فريق مانشستر سيتي، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ويستعرض "مصر تايمز" في السطور التالية مواعيد المباريات المقرر لها في مايو القدم.

 

أرسنال ضد تشيلسي، الدوري الإنجليزي، الثلاثاء 2 مايو

روما ضد إنتر ميلان ، الدوري الإيطالي ، السبت 6 مايو

ريال مدريد ضد أوساسونا ، نهائي كأس ملك إسبانيا ، السبت 6 مايو

نيوكاسل يونايتد ضد أرسنال، الدوري الإنجليزي ، الأحد 7 مايو

ريال مدريد ضد مانشستر سيتي ، نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، الذهاب 9 مايو والإياب 17 مايو

ميلان ضد إنتر ميلان، نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، الذهاب 10 مايو والإياب 16 مايو

يوفنتوس ضد إشبيلية، نصف نهائي الدوري الأوروبي، الذهاب الخميس 11 مايو والإياب 18 مايو

بايرن ميونخ ضد لايبزيج ، الدوري الألماني ، السبت 20 مايو

ريال مدريد ضد فالنسيا ، الدوري الإسباني، الأحد 21 مايو

مانشستر يونايتد ضد تشيلسى، الدوري الإنجليزي، الخميس 25 مايو

ريال مدريد ضد إشبيلية، الدوري الإسباني ، الأحد 28 مايو