الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"حرامي خلاطات ومحابس مياه".. سقوط لص دورات المياه بالمدارس

الإثنين 01/مايو/2023 - 09:03 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الامنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط شخص خلال سيره بمنطقة الموسكي، وبحوزته عدد من مقابض خلاطات ومحابس المياه "مجهولة المصدر.

 

سقوط لص دورات المياه بالمدارس 

 

وبسؤال المتهم عن مصدرها،اعترف بسرقتها من داخل دورة مياه إحدى المدارس كائنة بدائرة القسم بأسلوب "التسلق"، وبسؤال عامل بالمدرسة تعرف على المضبوطات ، واتهمه بالسرقة.

وأسفرت الجهود عن ضبط شخص "له معلومات جنائية" مقيم بحلوان وبحوزته هاتف محمول "مجهول المصدر"، حال عرضه على أحد محال بيع الهواتف المحمولة للبيع بثمن بخس لا يتناسب مع قيمته الحقيقية، وبمناقشته عن مصدره اعترف بسرقته من داخل محل هواتف محمولة كائن بحلوان بأسلوب "المغافلة".

 

وأقر بمزاولة نشاطاً إجرامياً تخصص فى سرقة الهواتف المحمولة بأسلوب "الخطف" وارتكابه 3 وقائع سرقة أخرى بذات الأسلوب، وتم بإرشاده ضبط الهواتف المحمولة المستولى عليها بمسكنه.

ونجحت الجهود في ضبط شخص "له معلومات جنائية مقيم بدائرة قسم شرطة حلوان، لقيامه بسرقة شاشة تليفزيون من داخل شقة إحدى السيدات الكائنة بدائرة قسم شرطة 15 مايو، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب "التسلق" .

 

وبتطوير مناقشته أقر بأنه وراء ارتكاب واقعة سرقة هاتف من داخل مـسكن أحد الأشخاص بذات الناحية، وتم بإرشاده ضبط كافة المسروقات المُستولى عليها بمسكنه .