الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وزير السياحة السعودي يرحب بزيارة ميسي الثانية للسعودية

الإثنين 01/مايو/2023 - 12:05 م
ميسي
ميسي

ميسي ..رحب أحمد الخطيب وزير السياحة السعودي بزيارة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان للسعودية للمرة الثانية خلال فترة قليلة، وسط حملة من الجدل تسيطر على الوسط الرياضي بشأن توديع ميسي أوروبا ومزاملة البرتغالي كريستيانو رونالدو في السعودية ، أو العودة مره أخرى إلى فريق برشلونة الإسباني الذي نشأ به كروياً.

 

وزير السياحة السعودي يرحب بزيارة ميسي الثانية للسعودية

 

ميسي ..وكتب أحمد الخطيب وزير السياحة السعودي عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر": "أرحب بسفير السياحة السعودية ليونيل ميسي وعائلته في رحلته السياحية الثانية للسعودية .. أهلا ميسي".

 

ميسي .. وصل ليونيل ميسي اليوم الإثنين، إلى العاصمة السعودية الرياض، في زيارة ستستمر يومين، وأثر الشك أذهان الجميع هل ستكون هذه الزيارة للسياحة أم الانضمام الى الدوري السعودي؟

 

ميسي .. وتأتي زيارة  الأرجنتيني ليونيل ميسي  إلى الرياض اليوم، بعد أن وقع مع وزارة السياحة السعودية على عقد لترويج السياحة في السعودية.

 

ميسي .. وتداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على تويتر صوراً وفيديوهات لأفضل لاعب في العالم سبع مرات، وهو يصل مطار الملك خالد الدولي في مدينة الرياض، رابطين زيارته بالتعاقد مع نادي الهلال، الذي سافر إلى اليابان لخوض إياب نهائي دوري أبطال آسيا أمام فريق أوراوا الياباني.

 

ميسي يبلغ باريس سان جيرمان بالرحيل
 

ميسي ..ووفقا لما ذكرته صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن ليونيل ميسي أبلغ مسئولو نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، برغبته في خوض تجربة جديدة في الدوري الأمريكي أو العودة إلى نادي برشلونة مطلع الموسم المقبل، ولا زال يماطل في مسألة التجديد مع النادي.


ميسي ..وذكرت الصحيفة، أن الفريق الفرنسي  يرفض مسألة الاستسلام في تجديد عقد النجم الارجنتيني مع النادي، حيث لا زالت إدارة النادي تتفاوض لبحث إمكانية تجديد عقد النجم الأرجنتيني مع باريس سان جيرمان خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن عرض باريس هو العرض الأكثر جدية حتي هذه اللحظة من عرض برشلونة وعروض الدوري الأمريكي.

ميسي 

ميسي ..ويرغب خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، في عودة ليونيل ميسي لصفوف النادي من جديد مطلع الموسم المقبل، في ظل رغبة النادي في التدعيم في أكثر من مركز، إضافة للقيمة الكبيرة التي يمنحها ميسي على كافة المستويات للفريق الكتالوني.

 

ميسي ..ومن ناحية أخرى احتفل الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بحصده 3 جوائز من الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء، وذلك بعد ما قدمه رفقة منتخب الأرجنتين الملقب بـ "التانجو" والتتويج بلقب كأس العالم قطر 2022.

 

ميسي ..ونشر ليونيل ميسي عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" صورة له مع 3 جوائز حصدها من الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء، وعلق قائلًا: "كان شرفا لي تلقي هذه الجوائز الثلاثة من الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصاءات كرة القدم IFFHS لعام 2022، أفضل لاعب في العالم وأفضل صانع ألعاب في العالم وأفضل هداف دولي في العالم، شكرًا جزيلًا".