الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مباريات الأهلي في مايو 2023.. قمة محلية وصدام ناري مع الترجي

الإثنين 01/مايو/2023 - 11:44 ص
الأهلي
الأهلي

الأهلي .. يتنتظر الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسل كولر المدير الفني للفريق، مباريات قوية في مايو 2023، أبرزها قمة السوبر المصري أمام نادي الزمالك في الأمارات المقرر لها 5 مايو، وايضا يواجه الترجي التونسي في نصف نهائي دوري ابطال افريقيا.

 

مباريات الأهلي في مايو 2023.. قمة محلية وصدام ناري مع الترجي

 

الأهلي .. ويسعى السويسري في تحقيق بطولة السوبر المصري مع الاهلي على حساب الزمالك لمواصلة النتائج الايجابية، وفي ذات الوقت يرغب في تخطي الترجي التونسي والوصول الى نهائي دوري ابطال افريقيا.

 

 

مباريات الأهلي .. سيواجه الاهلي غريمه التقليدي الزمالك في مباراة السوبر المصري بالإمارات، يوم 5 مايو 2023 في تمام الساعة السابعة ونصف بتوقيت مصر، والثامنة ونصف بتوقيت المملكة العربية السعودية والتاسعة والنصف. 

 


مباريات الأهلي .. كما يلتقي حرس الحدود مع الأهلي، في 9 مايو 2023، ضمن منافسات الاسبوع السادس عشر من بطولة الدوري المصري، في تمام الساعة التاسعة ونصف بتوقيت مصر، والعاشرة ونصف بتوقيت المملكة العربية السعودية. 


مباريات الأهلي .. وتستهل منافسات نصف نهائي دوري ابطال افريقيا بين الترجي والأهلي، يوم 12 مايو 2023، ضمن منافسات ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية. 


مباريات الأهلي .. ويواصل الاحمر مباراته النارية امام بيراميدز يوم 13 مايو ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري، في تمام الساعة العاشرة ونصف بتوقيت مصر، والحادية عشر ونصف بتوقيت المملكة العربية السعودية. 


مباريات الأهلي .. ويتجدد اللقاء بين الأهلي والترجي، يوم 19 مايو، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر. 


مباريات الأهلي .. الأهلي ضد إنبي، وستقام يوم 23 مايو 2023، ضمن منافسات الجولة 29 من بطولة الدوري المصري، في تمام الساعة التاسعة ونصف بتوقيت مصر، والأهلي ضد سيراميكا كليوباترا، يوم 29 مايو ضمن منافسات الجولة 27 من بطولة الدوري، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر.

 

الأهلي يغلق ملف صفقات أمريكا الجنوبية في الميركاتو الصيفي

 

وقال الإعلامي أمير هشام في تصريحات تلفزيونية، :الأهلي حدد الأولوية بالتعاقد مع لاعب إفريقي من شمال إفريقيا ثم لاعب إفريقي محترف في الدوريات الأوروبية"، مضيفاً، "الأهلي أبعد فكرة التعاقد مع أي صفقة من قارة أمريكا الجنوبية بعد فشل البرازيلي برونو سافيو صانع ألعاب الفريق، في إثبات جدارته واقترابه من الرحيل".

 

وكشف الإعلامي أمير هشام، آخر تطورات صفقة انتقال المهاجم الكونغولي الشاب جاكسون موليكا لاعب فريق بشكتاش التركي للنادي الأهلي، ودخول المارد الأحمر في مفاوضات جادة لضم الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، من صفوف طرابزون سبور.

 

وتابع، "جاكسون موليكا مهاجم فريق بشكتاش التركي لا يزال في الصورة ولم يبتعد ولكن يزاحمه أكثر من عنصر آخر، حصل تواصل بين النادي الأهلي وتريزيجيه، لإقناعه بالعودة، بصراحة لو رجع للنادي الأهلي هيبقا حل مشكله كبيرة أوي، اللي هي بتاعت الوينج لفت، ده الملك في الحتة دي".

 

واختتم، "تريزيجيه رفض فكرة العودة لمصر بشكل تام، خصوصا في الوقت الحالي، واللاعب يرغب في الاستمرار في أوروبا، كمان المقابل المادي اللي بياخده في ناديه التركي كبير جدًا".