الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

في عيد ميلادها.. قصة اجرأ إطلالة لـ منة عرفة بالسيجارة والمايوه

الإثنين 01/مايو/2023 - 11:18 ص
منة عرفة
منة عرفة

تحتفل اليوم الأثنين الفنانة الشابة منة عرفة بعيد ميلادها الـ 24، حيث حرصتفى الفترة الاخيرة على تغيير الصورة التي رسخت فى أذهان المشاهد وذلك من خلال تغيير ملابسها والظهور بإطلالات شبابية، لاسيما بعد جدل صورها بالمايوه وطلاقها من محمود المهدي.

 

 منة عرفة تحتفل بعيد ميلادها.. الجمهور مازال عالقا فى ذهنه صورة الطفلة التى ظهرت فى عدد من الاعمال السينمائية ولعل من ابرزها فيلم "ظرف طارق" مع احمد حلمى ومسلسل ست كوم "راجل وست ستات". 

 

منة عرفة تحتفل بعيد ميلادها.. وقد استطاعت منة عرفة تقديم عديد من الأدوار الجيدة و التى تظل عالقة فى وجدان المشاهد وذلك من خلال افلام ومسلسلات مختلفة.  

 

منة عرفة وإثارتها للجدل

 

يذكر أن فاجأت الفنانة الشابة منة عرفة جمهورها بصور جديدة بالمايوه خلال رحلة استجمام بأحد المناطق السياحية، وهي تمسك سيجارة في يدها، وهو الأمر الذي سبب صدمة لمحبي النجمة ذات الملامح البريئة.

 

هذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها الجدل، حيث كانت في مرمي الشائعات منذ أيام، بعد نشر الطبيب واليوتيوبر الشهير، علي غزلان، صورة تجمعهما، مُعلقًا: “أفضل شيء حدث لي على الإطلاق”، الأمر الذي دفع البعض لطرح تساؤلات حول وجود قصة حب بينهما، وهل تجمعهما علاقة أو ارتباط أو تم خطبتهما رسميا، وهو الأمر الذي نفاه الثنائي.

 

أحدث أعمال منة عرفة

يعتبر فيلم “شريط 6”، من أجدد وأحدث الأعمال السينمائية، التي من المقرر طرحه قريبا بدور العرض، بعد طرح عدد من الأفلام في موسم عيد الفطر.

 

بدأ تصوير الفيلم في أكثر مكان، حتى انتهى أبطال المسلسل من تصويره كاملاً، ودخل في مرحلة المونتاج والمكساج، من أجل عرضه قريبًا.