الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مباريات الزمالك في مايو 2023.. السوبر المصري وكلاسيكو الإسماعيلي

الإثنين 01/مايو/2023 - 12:37 م
الزمالك
الزمالك

مباريات الزمالك.. تنتظر العديد من المواجهات المثيرة الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة خوان كارلوس اوسيريوالمدير الفني للفريق الأبيض، في شهر مايو 2023 وابرزها قمة السوبر المصري أمام الاهلي في الأمارات المقرر لها 5 مايو علي ستاد محمد بن زايد في العاصمة "أبوظبي".

 

مباريات الزمالك في مايو 2023.. السوبر المصري وكلاسيكو الإسماعيلي

 

مباريات الزمالك.. ويسعى الفارس الابيض الى تحقيق الفوز على حساب الأهلي في السوبر المصري، من أجل تعديل مساره على المستوى المحلي، بعدما ابتعد عن المنافسة عن لقب الدوري المصري الممتاز عقب تواجده بالمركز الرابع برصيد43 نقطة، والخروج من نهائي كأس مصر.

 

مباريات الزمالك في مايو 2023.. قمة الكلاسيكو 

 

الزمالك ×الاهلي 5 مايو  

الاسماعيلي × الزمالك 13 مايو

الزمالك × أسوان 18 مايو

الداخلية × الزمالك  22مايو

الزمالك × طلائع الجيش 30 مايو

 

مباريات الزمالك.. وستنقل مباريات الزمالك مجموعة قنوات أون تايم سبورت، هي المالك الحصري لحقوق بث وإذاعة مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2023، حصري ومباشر عبر قنواتها المختلفة في جمهورية مصر العربية والوطن العربي.

 

مباريات الزمالك.. وفي ذات السياق أقيمت بطولة السوبر المصري من قبل 19 مرة، ويمتلك الأهلي 12 لقباً كاكثر الأندية تتويجًا، فيما يمتلك الزمالك 4 ألقاب فقط، ولقب لكل من المقاولون وحرس الحدود وطلائع الجيش.

 

مباريات الزمالك.. أقيمت أول مباراة للسوبر بين الأهلي والزمالك في الإمارات في استاد "هزاع بن زايد" عام 2015 وفاز الأهلي 2-3، واحتضن استاد "محمد بن زايد" السوبر الثاني فبراير 2017 وفاز الزمالك بركلات الجزاء الترجيحية، وعاد استاد "هزاع بن زايد" ليستضيف السوبر الثالث بين الأهلي والمصري عام 2018، وفاز الأهلي بهدف وليد أزارو، وفي عام 2020 استضاف ملعب "محمد بن زايد" كأس السوبر بين الأهلي والزمالك وفاز الأخير بركلات الجزاء الترجيحية، وفي 2022 لعبت المباراة للمرة الثالثة على استاد "هزاع بن زايد" بالعين وفاز الأهلي 0-2.

 

الزمالك يحسم اليوم مشاركته في مباراة السوبر المصري أمام الأهلي

 

مباريات الزمالك.. يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك اجتماعا طارئاً عصر اليوم الأثنين، لمناقشة موقف النادي من المشاركة في لقاء السوبر المحلي واتخاذ القرار المناسب الذي يحافظ على حقوق النادي وعلى كرامته، بعد تأكد مشاركة كهربا لاعب الاهلي في السوبر رغم الأيقاف.

 

كريم شحاتة: الأهلي سيواجه صن داونز في نهائي إفريقيا


أكد الإعلامي كريم شحاتة، إن النادي الأهلي قادر على التفوق على الترجي التونسي في مباراة نصف النهائي، مشيرا إلى أن الفريق التونسي لبس بقوة السنوات الماضية.

 

وقال كريم في برنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة: "الأهلي سيواجه صن داونز في المباراة النهائية، والأحمر قادر على حصد اللقب الافريقي"، متابعاً: "مارسيل كولر أدار مباراة الرجاء بشكل رائع، والأهلي كان قادر على الفوز في المغرب".