الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة بايرن ميونخ المقبلة في الدوري الألماني

الإثنين 01/مايو/2023 - 10:21 ص
 بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

بايرن ميونخ .. يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، مع نظيره فيردر بريمن يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من عمر مسابقة الدوري الألماني على ملعب فيسير شتاديون.

 

موعد مباراة بايرن ميونخ المقبلة في الدوري الألماني

 

بايرن ميونخ .. ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة التي تجمع بين فريقي بايرن ميونخ وفيردر بريمن في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت الإمارات.


بايرن ميونخ .. وتذاع أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ ضد فيردر بريمن عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري لمشاهدة مباريات الدوري الألماني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

بايرن ميونخ .. ونجح فريق بايرن ميونخ، في تحقيق الفوز على هيرتا برلين بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت أمس الأحد على ملعب أليانز أرينا، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من الدوري الألماني.


بايرن ميونخ .. وتقدم البايرن عن طريق سيرجي جنابري في الدقيقة الـ 69 برأسية مستغلا عرضية من جوشوا كيميتش، وأضاف كومان الهدف الثاني في الدقيقة الـ 79 بعد تمريرة جديدة من كيميتش

 

بايرن ميونخ ..واستعاد فريق بايرن ميونخ صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 62 نقطة، وبفارق نقطة عن الوصيف بوروسيا دورتموند، بينما يحتل هيرتا برلين المركز الثامن عشر والأخير برصيد 22 نقطة

 

البايرن..وكشف نادي بايرن ميونخ، تفاصيل إصابة لاعبه الكندي ألفونسو ديفيز، التي تعرض لها خلال مباراة فريقه أمس أمام ماينز، ضمن منافسات الجولة الـ 29  من بطولة الدوري الالماني.

 

البايرن ..وأعلن نادي البايرن، في بيان رسمي نشره عبر موقعه الإلكتروني، وكتب: أثبتت الفحوصات الطبية أن ألفونسو ديفيزلاعب الفريق الالماني تعرض لإصابة في عضلات الفخذ الخلفية اليسرى، وسيغيب عن الملاعب خلال الفترة المقبلة.

 

البايرن ..ومن ناحية أخرى، واستقرت إدارة بايرن ميونخ الألماني، على مغادرة المهاجم السنغالي ساديو ماني، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، على خلفية أزماته مع لاعبي الفريق البافاري المستمرة في الفترة الأخيرة.

 

البايرن ..وكانت إدارة بايرن ميونخ، قد أصدرت قرارا رسميا، بإيقاف السنغالي ساديو ماني عن المشاركة مع الفريق البافاري بشكل مؤقت، في لقاء هوفنهايم في الجولة 28 من الدوري الألماني.

 

تشيلسي يخطط لضم ساديو ماني بعد فرمان بايرن ميونخ

 

يبدو أن نادي تشيلسي الإنجليزي، مستعد لإعادة النجم السنغالي ساديو ماني من جديد لأجواء البريميرليج، بعد تجربة قد تكون قصيرة مع بايرن ميونخ الألماني.

 

واستقرت إدارة بايرن ميونخ الألماني، على مغادرة المهاجم السنغالي ساديو ماني، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، على خلفية أزماته مع لاعبي الفريق البافاري المستمرة في الفترة الأخيرة.


 

وكانت إدارة بايرن ميونخ، قد أصدرت قرارا رسميا، بإيقاف السنغالي ساديو ماني عن المشاركة مع الفريق البافاري بشكل مؤقت، في لقاء هوفنهايم في الجولة 28 من الدوري الألماني

 


ونشب خلاف كبير بين ساديو ماني وليروي ساني بعد لقاء مانشستر سيتي، حيث تشاجر كلاهما على أرض الملعب بعد صافرة النهاية حيث اشتكى ماني من طريقة تحدث ساني معه على أرض الملعب.


وفشل ساديو ماني في التأقلم مع أجواء بايرن ميونخ، الذي انتقل لصفوفه في الصيف الماضي، قادما من ليفربول في صفقة بلغت قيمتها 45 مليون جنية إسترليني.



كشف موقع "فوتبول إنسايدر" الإنجليزي، أن تشيلسي يراقب وضع ساديو ماني بشدة، في الفترة الحالية مع بايرن ميونخ، مع التقارير المنتشرة حول مغادرته للفريق البافاري.  

 

وأوضح أن تشيلسي مستعد للتفاوض مع بايرن ميونخ، بشأن ساديو ماني، خاصة أن النادي البافاري مستعد لبيعه، بمبلغ مماثل لما حصل به على خدماته في الصيف الماضي.


وأشار الموقع الإنجليزي إلى أن تشيلسي مستعد لدفع مبلغ يتراوح ما بين 27 إلى 35 مليون جنية إسترليني، لخطف خدمات ساديو ماني في الميركاتو الصيفي.

 

وترى إدارة بايرن ميونخ بقيادة أوليفر كان، بأن التعاقد مع ساديو ماني منذ البداية كانت بمثابة خطأ كبير، ويجب تصحيحه، في الصيف المقبل.