السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"إصابة بالرأس وتشنجات".. ننشر التقرير الطبي للشاب المعتدي عليه لدفاعه عن شقيقته بالعين السخنة

الإثنين 01/مايو/2023 - 10:02 ص
الشاب يوسف
الشاب يوسف

أثبت التقرير الطبي لحالة الشاب "يوسف" المصاب نتيجة التعدي عليه من أشخاص لدفاعه عن شقيقته عقب تحرشهم بها في إحدى القرى السياحية بالعين السخنة أنه لديه إصابة قوية بالرأس وتشنجات.

 

"إصابة بالرأس وتشنجات".. ننشر التقرير الطبي للشاب المعتدي عليه لدفاعه عن شقيقته بالعين السخنة

 

 

وجاء في التقرير أن المصاب قد جاء للطواريء بمستشفي القصر العيني الفرنساوي، وهو يعاني من اضطراب بدرجة الوعي وتشنجات مرعبة، وتم عمل أشعة مقطعية وأشعة رنين على المخ ورسم للمخ وأثبت وجود اضطرابات بكهربة المخ نتيجة للضربة القوية التى تلقاها بالرأس ويتم عمل اللازم له ويخضع للعلاج اللازم .

 

وشهدت إحدى القرى السياحية بالعين السخنة واقعة مؤلمة بعد ان قام شابين بالتحرش بفتاة صغيرة تبلغ 13 عاما وهي بصحبة شقيقها "يوسف" صاحب 19 عاما أثناء شرائهما بعض الطلبات للمنزل من سوبر ماركت مجاور لمسكنهما حيث قاما الشابين بعمل ايحاءات جنسية للفتاة وتطور الأمر للمس جسدها وهنا قامت الفتاة بالصراخ والاستغاثة بشقيقها ومن حولها فخرج شقيقها علي صراخها وحاول الدفاع عنها وفرا الشابين هاربين.

 

ولكن لم تقف المشاجرة عند هذا الحد وتطورت للأسوء بعد ان حضر الشابين ومعهم كتيبة من الرجال وهم اصدقائهم واشقائهم ولكن الصدمة هنا حضور والد الشابين الذي كسر المعايير  وبدلا من قيامه بفض النزاع قام باشعال النيران من جديد وكأنه يحاول اعادة شبابه معهم من جديد ويستعرض عضلاته بصحبة ابنه الأكبر الذي يعمل طبيب حيث قاما بضرب الشاب "يوسف" الذي كانت جريمته فقط هي دفاعه عن شقيقته علي رأسه بعصا حديديه حتي فقد وعيه ودخل بغيبوبة.

 

وقالت والدة الشاب أن جاء لها اتصال هاتفي من نجلتها يفيد بإصابة ابنها وتعدي شباب عليه:"لقيت بنتي بتكلمني بتقولي ماما ألحقينا احنا بنتضرب واخويا مغمي عليه وبيموت".

 

وتابعت :"روحت لقيت ابني علي الأرض والناس كلها بتقولي ابنك شكله مات الحقيه بسرعة علي المستشفي وصحاب بنتي قلعوهم حجابهم وضربوهم...ابني عمل ايه عشان يستاهل كل دا...ابني كان بيدافع عن اخته يستاهل دا!.. بيهددونا ان لو عملنا اي محضر هيقولوا ان ابني اتحرش بزوجة المتهم قالنا هقول اتحرش بمراتي من يومين".

 

بينما قال والد يوسف: "انا ابني بين الحياة والموت بسببهم..انا مربي ولادي تربية كويسة وابني كان بيدافع عن اخته معملش جريمة..أنا واثق في القانون المصري العادل وفي ربنا انه هيجيبلي حق ابني".


 

وتابع والد الشاب:"اتكاتروا على ابني والاب بدل مايفض الاشتباك دخل هو وابنه الكبير ضربوا ابني..ابني حاليا مصاب بنزيف داخلي وبيجيله تشنجات صعبه بيخش في غيبوبة ويرجع تاني ومش بيتكلم وكل اما يشوفنا يجيله انهيار عصبي عشان بيفتكر اللي حصل".

 

وأضاف: "انا عملت محضر ضدهم وهددوني انهم هيزوروا تقارير بااني اتعديت عليهم .. الراجل اللي ضرب ابني بيقولي هتهمك انك اجهضت مرات ابني بالرغم ان دا كدب وهي كانت معانا في القسم وكويسه.. انا عايز حق ابني".

 

وكان قد أصيب شاب بارتجاج في المخ ونزيف دخل على إثره في غيبوبة تامة، وذلك عقب دخوله في مشاجرة مع شابين بإحدى القرى السياحية بالعين السخنة.

 

وأشارت التحريات الأولية أن الشاب في العقد الثاني من العمر، تشاجر مع شابين لتحرشهما بشقيقته، مما دفع أحدهم للإمساك بآلة حادة وضربه بها على رأس المجني عليه.

 

وعلى الفور انتقلت سيارة الإسعاف لنقل المجني عليه لمستشفى القصر العيني بالقاهرة، وتبين أن الشاب المجني عليه مصاب بارتجاج في المخ ونزيف دخل على إثره في غيبوبة تامة.

وأكد عدد من شهود العيان، أن المتهمين اعتادا التحرش بالفتيات، وهو ما حدث بالأمس مع فتاة أخرى في القرية السياحية، وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.