الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تفاصيل جلسة كولر وقندوسي قبل مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري

الإثنين 01/مايو/2023 - 09:58 ص
قندوسي
قندوسي

عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي جلسة خاصة مع أحمد قندوسي لاعب وسط الفريق بناء على طلب الأخير، للتعرف على أسباب عدم مشاركته في مباريات الأهلي.

 

تفاصيل جلسة كولر وقندوسي قبل مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري

 

كولر أبدى ثقته في قدرات أحمد قندوسي، مؤكداً أنه سيمنحه فرصة المشاركة في مباريات الأهلي بشكل تدريجي حتى يصل لمستوى جيد ويتأقلم بشكل أفضل مع زملائه وطريقة اللعب.

 

وطالب كولر ، لاعب الأهلي خلال الجلسة بضرورة الاهتمام بالجانب الدفاعي وأداء المطلوب منه، خصوصا أنه يهتم أكثر بالشق الهجومي، ووعد أحمد قندوسي ، مدرب الأهلي بتنفيذ كافة التعليمات الفنية وسيكون جاهز للمشاركة في المواجهات المقبلة.

 

 

الاهلي يواجه الزمالك في السوبر المصري بالإمارات

 

 

الاهلي والزمالك.. ضرب النادي الأهلي موعداً مع غريمه التقليدي الزمالك في بطولة كأس السوبر المصري، حيث تستضيف دولة الإمارات مباراة القمة بين الاهلي والزمالك في الخامس من مايو الجاري بملعب "محمد بن زايد" بالعاصمة الإماراتية "أبوظبي".

 

ويخوض النادي الأهلي مباراة السوبر المصري بصفته بطلًا للنسخة رقم 90 من بطولة كأس مصر على حساب بيراميدز بعد الفوز بهدفين لهدف على ستاد القاهرة الدولي، ليحصد كأسه رقم 38 تاريخيًا وبطولته رقم 145 عبر 116 عامًا منذ نشاة النادي في 24 أبريل 1907.
 

أما الزمالك فيتواجد في مباراة السوبر المصري كونه توج بطلًا لبطولة الدوري المصري الممتاز عن الموسم الماضي، بعدما نجح في حصد 77 نقطة بفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 71 نقطة.

 

ويمتلك الأهلي الرقم القياسي بحصوله على اللقب 12 مرة، ثم الزمالك بـ 4 ألقاب، ومرة وحيدة لكل من المقاولون العرب وحرس الحدود وطلائع الجيش.

 

وأقيمت النسخة الأخيرة من السوبر المصري في استاد "هزاع بن زايد" بإمارة "العين" في شهر أكتوبر الماضي، وانتهت بفوز الأهلي على الزمالك 2-0.

 

الاهلي والزمالك يترقبان اليوم قرعة دور الـ 32 في كأس مصر
 

 

الاهلي والزمالك.. تجرى في الواحدة ظهر اليوم الاثنين، مراسم سحب قرعة دور الـ32 لبطولة كأس مصر موسم 2022-2023 بمقر اتحاد الكرة بالجزيرة، حيث يقام هذا الدور بمشاركة أندية الدوري الممتاز وعددها 18 فريقاً.

 

لاهلي والزمالك.. وتضم قرعة دور الـ 32 الأندية التالية:  الأهلي – الزمالك – الإسماعيلي – الاتحاد – المصري – أسوان – المقاولون العرب – إنبي – حرس الحدود – طلائع الجيش – بيراميدز – فيوتشر – سموحة – فاركو – غزل المحلة – الداخلية – سيراميكا كليوباترا – البنك الأهلي من الدوري الممتاز، ومن الدرجة الثانية أندية  دكرنس - بروكسي - لافيينا - بترول أسيوط - منتخب السويس - السكة الحديد – المصرية للاتصالات - الحمام - شبان قنا، بجانب 5 أندية من دوري الدرجة الثالثة وهي راية – طلائع الاسطول – النجوم – ألو إيجيبت – الشرقية.

 

الاهلي والزمالك.. يذكر أن الأهلي بطل النسخة الأخيرة من كأس مصر 2021-2022 بالفوز على بيراميدز في المباراة النهائية بنتيجة 2 - 1.

 

الاهلي والزمالك.. ويعد الأهلي الأكثر تتويجا بلقب كأس مصر برصيد 38 لقبا، يليه الزمالك برصيد 28 لقباً، وتمتلك 10 أندية أخرى لقب كأس مصر وهي: الاتحاد (6) والترسانة (6) والمقاولون العرب (3) الإسماعيلي (3) والأولمبي (2) وإنبي (2) وحرس الحدود (2) والمصري (1) والترام (1) والقناة (1).