الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بايرن ميونخ يعود إلى صدارة الدوري الألماني بعد تخطى دورتموند بعد النقاط

الإثنين 01/مايو/2023 - 09:55 ص
بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

بايرن ميونخ ..حقق فريق بايرن ميونخ فوزاً مثيراً على نظيره هرتا برلين، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن لقاءات الجولة الثلاثون من منافسات الدوري الألماني
 

 

بايرن ميونخ يعود إلى صدارة الدوري الألماني بعد تخطى دورتموند بعد النقاط

 

بايرن ميونخ ..جاء هدفي بايرن ميونخ ضد هيرتا برلين عن طريق جنابرى وكومان فى الدقيقتين 69 و80 من زمن المباراة على الترتيب.
 

بايرن ميونخ ..واستعاد فريق بايرن ميونخ صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 62 نقطة، وبفارق نقطة عن الوصيف بوروسيا دورتموند، بينما يحتل هيرتا برلين المركز الثامن عشر والأخير برصيد 22 نقطة.
 

بايرن ميونخ ..وكشف نادي بايرن ميونخ، تفاصيل إصابة لاعبه الكندي ألفونسو ديفيز، التي تعرض لها خلال مباراة فريقه أمس أمام ماينز، ضمن منافسات الجولة الـ 29  من بطولة الدوري الالماني.

 

بايرن ميونخ ..وأعلن نادي البايرن، في بيان رسمي نشره عبر موقعه الإلكتروني، زكتب: أثبتت الفحوصات الطبية أن ألفونسو ديفيز تعرض لإصابة في عضلات الفخذ الخلفية اليسرى، وسيغيب عن الملاعب لفترة مقبلة.

 

بايرن ميونخ ..وسقط بايرن ميونخ أمام  فريق ماينز ، بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما أمس، ضمن منافسات الجولة الـ29 من مسابقة الدوري الألماني.

 

بايرن ميونخ

 

بايرن ميونخ ..وسجل فريق بايرن ميونخ هدفه الأول والوحيد في الدقيقة 29 عن طريق ماني، وسجل ثلاثية ماينز الذي كلا من: أجورك في الدقيقة 65، ومارتينس في الدقيقة 73، وآرون مارتين في الدقيقة 97.

 

بايرن ميونخ ..وكان البايرن قد ودع بطولة دوري أبطال أوربا، علي يد مانشيستر سيتي الأنجليزي برباعية مقابل هدف بمجموع المباراتين ذهابا وإيابًا.

 

بايرن ميونخ ..ومن ناحية أخرى، واستقرت إدارة بايرن ميونخ الألماني، على مغادرة المهاجم السنغالي ساديو ماني، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، على خلفية أزماته مع لاعبي الفريق البافاري المستمرة في الفترة الأخيرة.

 

بايرن ميونخ ..وكانت إدارة بايرن ميونخ، قد أصدرت قرارا رسميا، بإيقاف السنغالي ساديو ماني عن المشاركة مع الفريق البافاري بشكل مؤقت، في لقاء هوفنهايم في الجولة 28 من الدوري الألماني 

 

تشيلسي يخطط لضم ساديو ماني بعد فرمان بايرن ميونخ
 

 

يبدو أن نادي تشيلسي الإنجليزي، مستعد لإعادة النجم السنغالي ساديو ماني من جديد لأجواء البريميرليج، بعد تجربة قد تكون قصيرة مع بايرن ميونخ الألماني.

 

واستقرت إدارة بايرن ميونخ الألماني، على مغادرة المهاجم السنغالي ساديو ماني، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، على خلفية أزماته مع لاعبي الفريق البافاري المستمرة في الفترة الأخيرة.

 

وكانت إدارة بايرن ميونخ، قد أصدرت قرارا رسميا، بإيقاف السنغالي ساديو ماني عن المشاركة مع الفريق البافاري بشكل مؤقت، في لقاء هوفنهايم في الجولة 28 من الدوري الألماني

 


ونشب خلاف كبير بين ساديو ماني وليروي ساني بعد لقاء مانشستر سيتي، حيث تشاجر كلاهما على أرض الملعب بعد صافرة النهاية حيث اشتكى ماني من طريقة تحدث ساني معه على أرض الملعب.


وفشل ساديو ماني في التأقلم مع أجواء بايرن ميونخ، الذي انتقل لصفوفه في الصيف الماضي، قادما من ليفربول في صفقة بلغت قيمتها 45 مليون جنية إسترليني.

 


كشف موقع "فوتبول إنسايدر" الإنجليزي، أن تشيلسي يراقب وضع ساديو ماني بشدة، في الفترة الحالية مع بايرن ميونخ، مع التقارير المنتشرة حول مغادرته للفريق البافاري.  

 

وأوضح أن تشيلسي مستعد للتفاوض مع بايرن ميونخ، بشأن ساديو ماني، خاصة أن النادي البافاري مستعد لبيعه، بمبلغ مماثل لما حصل به على خدماته في الصيف الماضي.


وأشار الموقع الإنجليزي إلى أن تشيلسي مستعد لدفع مبلغ يتراوح ما بين 27 إلى 35 مليون جنية إسترليني، لخطف خدمات ساديو ماني في الميركاتو الصيفي.

 

وترى إدارة بايرن ميونخ بقيادة أوليفر كان، بأن التعاقد مع ساديو ماني منذ البداية كانت بمثابة خطأ كبير، ويجب تصحيحه، في الصيف المقبل.