الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

Backstreet Boys في صدارة "جوجل".. اعرف السبب

الإثنين 01/مايو/2023 - 09:50 ص
Backstreet Boys
Backstreet Boys

Backstreet Boys ..تصدرت فرقة البوب الموسيقية الأمريكية الشهيرة Backstreet Boys، تريند محرك البحث الشهير “جوجل”، وذلك بعد زيارتهم لمنطقة أهرامات الجيزة.

 

 

Backstreet Boys ..حرصت فرقة البوب الموسيقية الأمريكية الشهيرة Backstreet Boys، على زيارة أهرامات الجيزة أمس الأحد، وتناولوا وجبة الغداء فى أحد مطاعم المنطقة الأثرية.

 

Backstreet Boys 

 

Backstreet Boys ..حرصت الفرقة على زيارتهم إلى مصر، لإقامة أول حفل عالمي على الأراضي المصرية اليوم  بالقاهرة، تحت رعاية هيئة تنشيط السياحة، نظرا لما يتمتع به الفريق من جماهيرية وشعبية عالمية، تسهم في الترويج للمقصد السياحي المصري.

 

 

Backstreet Boys ..أبدى نجوم الفرقة انبهارهم بالآثار الفرعونية والحضارة المصرية العريقة، وسعادتهم بركوب الجمال في المنطقة الأثرية،بعد أن تناولوا وجبة الغداء فى أحد مطاعم المنطقة الأثرية.

 

 

Backstreet Boys

 

Backstreet Boys ..من المقرر أن يقام الحفل غدا الإثنين، ومن المتوقع أن يشهد الحفل إقبالاً كبيرًا من قبل الجمهور الذي سارع وتسابق على حجز تذاكر الحفل، حيث يتمتع الفريق بشهرة ونجاح كبير فى مصر والعالم العربى موحقق نجاحاً كبيراً على مستوى العالم ودخل الفريق الأمريكي نادى المليار مشاهدة على اليوتيوب بأغنيتهم الشهيرة، يشهد الحفل إقبالًا كبيرا وسريعًا على حجز التذاكر والتي تتضمن العديد من الفئات التي نفذ معظمها وباقي عدد محدود جدًا من التذاكر.

 

 

أسعار تذاكر حفل غنائي لفريق Backstreet Boys 

تقسم أسعار التذاكر على 5 فئات:
- عادي: 2000 جنيه.
- فان بت: 3000 جنيه.
- جولدن سيركل: 5500 جنيه.
- ڤي أي پي ستاندنج: 6000 جنيه.
- لاونچ: 10000جنيه.

 

 

Backstreet Boys 

Backstreet Boys ..وأوضحت نسرين عثمانلي، مدير مكاتب هيئة تنشيط السياحة بمطار القاهرة الدولي، أن الهيئة استقبلت الفريق العالمي، ومجموعة العمل الخاصة به، عقب وصولهم مصر، مساء أمس الأول إلى المطار، بالورود والهدايا التذكارية والمواد الدعائية عن بعض الأماكن السياحية والأثرية بالمقصد السياحي المصري.

 

Backstreet Boys

 

Backstreet Boys ..وكان الفريق قد حقق شهرة ونجاحا كبيرا فى مصر والعالم، ودخل نادى المليار مشاهدة على موقع “يوتيوب” بأغنية ترشحت لثلاث جوائز “جرامى”، حيث نالت إعجاب الجمهور.

 

Backstreet Boys