الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

تعرف علي القصة الكاملة لـ"محمد" بعد عثورة علي 20000 جنيه في سوهاج

الأحد 30/أبريل/2023 - 10:13 م
مصر تايمز

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للشاب "محمد أنور" طالب كلية التربية بجامعة سوهاج، معلقين عليها عبارات تحمل معاني الشكر والتقدير له، بعدما عثر على مبلغ 20 ألف جنيه وقام بردهم إلى صاحبتهم، رافضًا الحصول على أي مبلغ مالي منها أو مقابل لأمانته.

 

"محمد" يعثر على 20 ألف جنيها ويعيدهم لصحابتهم:"أنا اتربيت على الأمانة.. و فرحتها بيهم متتوصفش"



"اتربيت على الأمانة".. بهذه الكلمات بدأ "محمد" حديثه عبر بث مباشر على موقع "مصر تايمز"، موضحًا أنه حال مروره بالشارع بمركز المنشأة جنوب محافظة سوهاج، وجد شنطة نسائية بين سيارات الأجرة، وبفتحها وجد مبلغ مالي قُدر بـ 20 ألف جنيه، وبطاقة شخصية ورقم خط اتصالات.



وأشار طالب كلية التربية بجامعة سوهاج، أنه فور عثوره على الرقم داخل الشنطة قام بالاتصال بصاحبته التي تدعي المهندسين "آية"، لتستجيب لاتصاله ويخبرها بما حدث، فكانت المفاجئة أن الله لم يضع مالها، وقال "اتأكدت أولًا أنها صاحبة الفلوس لما قالت اسمها في البطاقة الموجودة معايا كامل، وجات هي اخدت الشنطة مني في المنشأة".

وعن شعورها حال الاطمئنان على أموالها، أضاف "محمد" أنها توجهت له بالشكر وطلبت منه بريده الإلكتروني لتنشر له منشور على موقع "الفيسبوك" تشيد بأمانته وتشكره، واختتم "فرحتها بيهم متتوصفش ورفضت اخد مقابل منها، الحمدلله دي أخره تربية أهلي على مبادئ صحيحة وعرفوني أن الحرام لا يدوم".