الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عمر السومة يرد على النادي الأهلي والعربي القطري بشأن طلباته

الأحد 30/أبريل/2023 - 10:05 م
عمر السومة
عمر السومة

كشفت تقارير صحفية، عن رد المهاجم السوري عمر السومة، على طلب إدارة نادي العربي القطري، بتجديد إعارته من النادي الأهلي لمدة موسم إضافي. 

 

وبعد هبوط النادي الأهلي إلى دوري يلو للدرجة الأولى، أعار مجلس الإدارة عمر السومة الهداف التاريخي للدوري السعودي للمحترفين، إلى العربي القطري على سبيل الإعارة من الأهلي، خلال الموسم الرياضي 2022-2023.

 

ووفقا لصحيفة "المدينة"، رفض عمر السومة، كافة محاولات إدارة العربي القطري، لتمديد إعارته موسم أخر، حيث يرغب المهاجم السوري في العودة لصفوف النادي الأهلي. 

 

وبات النادي الأهلي، قريبا من العودة إلى دوري المحترفين رسميا، حيث تفصله 3 نقاط فقط، عن الصعود من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى.
 

وفاز الأهلي السعودي على نظيره فريق الساحل بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة 29 ضمن منافسات الجولة 29 من مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى.

 

وجاء تشكيل الأهلي السعودي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الربيعي.

خط الدفاع: إبراهيم الزبيدي، باستوس، طلال عبسي، محمد المجحد.

خط الوسط: هشام فايق، نيكولاس ميليسي، هيثم عسيري، رياض بودبوز، مودو بارو.

خط الهجوم: حسن العلي.

 

ويحتاج أهلي جدة للفوز في مباراة واحدة فقط من مبارياته الخمسة المتبقية في الدوري من أجل العودة إلى دوري روشن السعودي للمحترفين.

 

وفي حالة خسارة فريق الفيصلي صاحب المركز الخامس مباراة واحدة من المباراتين المؤجلتين له يصعد أيضا أهلي جدة بشكل مباشر إلى الدوري السعودي.

 

وسوف يتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى إلى الدوري السعودي الممتاز.

 

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب دوري يلو للدرجة الأولى برصيد 62 نقطة، بينما يحتل الساحل المركز السابع عشر وقبل الأخير، برصيد 23 نقطة.