الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعرف على ترتيب هدافي الدوري الانجليزي عقب انتهاء مباراة ليفربول وتوتنهام

الأحد 30/أبريل/2023 - 09:27 م
ليفربول و توتنهام
ليفربول و توتنهام

انتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين ليفربول المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح و توتنهام، بفوز الريدز بأربعة أهداف مقابل ثلاثية بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج". 


وانتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين ليفربول المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح و توتنهام، بفوز الريدز بأربعة أهداف مقابل ثلاثية بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج". 

 

وجاءت ثلاثية ليفربول أمام توتنهام اليوم عن طريق كوريتس ولويس ومحمد صلاح وديجو في الدقائق 3 و5 و15، 94 لينجح الريدز في التألق أمام توتنهام.

 

بينما سجل هاري كين الهدف الأول لفريقه أمام ليفربول بالدقيقة 39، وتمكن مين سون في تسديد الهدف الثاني لتوتنهام في شباك ليفربول بالدقيقة 77 في الدوري الإنجليزي، ليخطف ريتشارليسون الهدف الثالث بالدقيقة 93.


ليفربول ضد توتنهام.. وكان محمد صلاح يسعى لقيادة ليفربول نحو تحقيق الفوز في مباراة اليوم ضد توتنهام من أجل الحفاظ على آماله الضعيفة في إنهاء الموسم بالمربع الذهبي المؤهل للنسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال أوروبا.


ليفربول ضد توتنهام.. وايضا كان يرغب محمد صلاح في تحقيق مزيد من الأرقام القياسية في مباراة ليفربول ضد توتنهام اليوم، وكان محمد صلاح قد انتقل إلى ليفربول قادمًا من روما في صيف 2017، وتمكن من تسجيل 183 هدفًا وصناعة 74 هدفًا في 299 مباراة في مختلف البطولات.

 

في حراسة المرمى أليسون، خط الدفاع أرنولد وكوناتي  وفان دايك وروبرتسون، خط الوسط فابينيو وإليوت وجونز، وخط الهجوم محمد صلاح ودياز  وجاكبو.

 

ليفربول ضد توتنهام..ليفربول يحتل المركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى الانجليزي الممتاز برصيد 56 نقطة، بعد تحقيق 16 فوزاً و8 تعادلات و9 هزائم، بينما يأتي توتنهام فى المركز السادس برصيد 54 نقطة، فاز فى 16 مباراة وتعادل فى ست مواجهات وخسر 12، قبل إنطلاق منافسات الجولة.

 

 

ويقدم لكم موقع مصر تايمز جدول ترتيب هدافي الدوري الانجليزي على النحو التالي : 
 

1- إيرلينج هالاند -مانشستر سيتي- برصيد 34 هدف 
2- هاري كين – توتنهام-  25 هدف. 
3- ايفان توني -برينتفورد- 20 هدف. 
4- محمد صلاح – ليفربول – 17 هدف. 
5- راشفورد -مانشستر يونايتد- 16 هدف. 
6- ويلسون -نيوكاسل يونايتد- 15 هدف. 
7- جابرييل مارتينيلي -آرسنال- 15 هدف. 
8- أولي واتكينز -أستون فيلا- 14 هدف. 
9- بوكايو ساكا -آرسنال- 13 هدف. 
10- مارتين اوديجارد “آرسنال” 12 هدف.