الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

صلاح يحرز الهدف الثالث لـ ليفربول أمام توتنهام

الأحد 30/أبريل/2023 - 07:11 م
محمد صلاح
محمد صلاح

ليفربول ضد توتنهام.. نجح المصري محمد صلاح في تسجيل الهدف الثالث لفريق ليفربول الإنجليزي أمام توتنهام بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

ليفربول ضد توتنهام.. وجاءت ثلاثية ليفربول أمام توتنهام اليوم عن طريق كوريتس ولويس ومحمد صلاح في الدقائق 3 و5 و15، لينجح الريدز في التألق أمام توتنهام ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي

 

محمد صلاح يحرز الهدف الثالث لـ ليفربول أمام توتنهام


ليفربول ضد توتنهام.. ويسعى محمد صلاح لقيادة ليفربول نحو تحقيق الفوز في مباراة اليوم ضد توتنهام من أجل الحفاظ على آماله الضعيفة في إنهاء الموسم بالمربع الذهبي المؤهل للنسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال أوروبا.


ليفربول ضد توتنهام.. ويرغب محمد صلاح في تحقيق مزيد من الأرقام القياسية في مباراة ليفربول ضد توتنهام اليوم، وكان محمد صلاح قد انتقل إلى ليفربول قادمًا من روما في صيف 2017، وتمكن من تسجيل 183 هدفًا وصناعة 74 هدفًا في 299 مباراة في مختلف البطولات.

 

ليفربول ضد توتنهام.. يستعد النجم الدولي المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، لتسجيل رقم قياسي جديد بقميص الريدز خلال المباراة التي تجمعه مع توتنهام هوتسبير الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من مسابقة الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، حيث سيسجل محمد صلاح الظهور الـ 300 بقميص ليفربول في مختلف المسابقات.

 


تشكيل ليفربول أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح أساسيًا

 

في حراسة المرمى أليسون، خط الدفاع أرنولد وكوناتي  وفان دايك وروبرتسون، خط الوسط فابينيو وإليوت وجونز، وخط الهجوم محمد صلاح ودياز  وجاكبو.

 

ليفربول ضد توتنهام.. ليفربول الإنجليزي يحتل المركز السابع فى جدول ترتيب الدورى الانجليزي الممتاز برصيد 53 نقطة، بعد تحقيق 15 فوزاً حتى الآن في بطولة الدوري الإنجليزي و8 تعادلات و9 هزائم، بينما يأتي توتنهام فى المركز الخامس في ترتيب الجدول برصيد 54 نقطة فقط، حقق الفوز فى 16 مباراة وتعادل فى ست مواجهات و وتلقى الهزيمة في  11 لقاء هذا الموسم ، قبل إنطلاق منافسات الجولة الحالية أمام ليفربول.